رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي والكبد بمستشفى الحمام في مطروح

اللواء خالد شعيب
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، فيتو

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أنه تم اليوم الخميس بدء التشغيل الفعلى لوحدة مناظير الجهاز الهضمي والكبد بمستشفى الحمام المركزي.

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه سيتم استقبال المرضى يوم الخميس من كل أسبوع بمستشفى الحمام للكشف بعيادة الجهاز الهضمي والكبد على أن يتم عمل المنظار حال احتياج المريض لذلك يوم الاحد من كل اسبوع  بإشراف الدكتور ماهر غرابة استشاري جراحة المناظير.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه يتم  العمل أيضا بوحدة مناظير الجهاز الهضمي والكبد بمستشفى مطروح العام يوم الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، مشيرا إلى أنه تم تدريب فريق العمل بالوحدة  علي استخدام وتطهير المناظير بالطرق العلمية الصحيحة.

وأكدت محافظة مطروح في بيان لها أنه جاء ذلك استمرارا لجهود محافظة مطروح بالتعاون مع وزارة الصحة في  الارتقاء بمنظومة الصحة مع توفير مزيد من الخدمات الطبية والعلاجية لأهالي مطروح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية