رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوم هوليوود في حفل ما قبل الأوسكار ٢٠٢٣ (صور)

حفل ما قبل الأوسكار،
حفل ما قبل الأوسكار، فيتو

الأوسكار، أقيم منذ قليل حفل ما قبل الأوسكار ٢٠٢٣، بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود والعالم، والفنانين المرشحين لنيل الجائزة الأكبر في عالم السينما.

وشهد الحفل حضور كل من: الممثلة الحائزة على الأوسكار ساندرا بولوك، وسلمى حايك، وأوستن بتلر، وكولين فاريل، وبريندان فريزر، وآنا دي أرماس، وميشيل ويليامز، وميشيل يووه، وغيرهم.

 وتستمر التجهيزات والاستعدادات النهائية، لإقامة حفل توزيع جوائز أكاديمية الفنون الـ 95، على قدمٍ وساقٍ في مسرح دولبي، والمقرر إقامته اليوم الأحد 12 مارس 2023.

Salma Hayek
2023 Pre-Oscar CAA Party, Zoe Kravitz, Pedro Pascal
2023 Pre-Oscar CAA Party, Sandra Bullock, Brian Tyree Henry, Brendan Fraser
Priyanka Chopra Jonas, Nick Jonas, 2023 Pre-Oscar Party, South Asian Excellence Pre-Oscars Celebration

مسرح  دولبي في هوليوود

وتحول مسرح  دولبي في هوليوود، بولاية لوس انجلوس، إلى ما يشبه خلية النحل، فيما يجري الآن تركيب السجادة الحمراء، خارج المسرح، التي ستشهد مرور أشهر ممثلي هوليوود والعالم عليها، قبل دخولهم إلى المسرح للمشاركة في حفل أوسكار 2023.

Jennifer Coolidge
2023 Pre-Oscar CAA Party, Andrew Garfield, Halle Bailey
Image

وفي سياق متصل، وللعام الثاني على التوالي، ترفض أكاديمية الفنون والرسوم المتحركة، طلب ظهور الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، خلال الحفل.

2023 Pre-Oscar Party, Brooklyn Beckham, Nicola Peltz
2023 Pre-Oscar CAA Party, Elton John, David Furnish

وكشف تقرير حصري لموقع فاريتي، أن زيلينسكي، كان يأمل في متابعة ظهوره في المهرجانات الفنية العالمية، والتي كان آخرها مهرجان برلين السينمائي، حيث ألقى خطابا عبر الأقمار الصناعية، ليفاجأ برفض طلب ظهوره خلال حفل أوسكار 2023، الذي قدمه وكيل الطاقة في شركة WME، مايك سيمبسون، إلى الأكاديمية لإدراج الممثل الكوميدي الذي تحول إلى سياسي، ضمن فقرات حفل الأوسكار.

2023 Pre-Oscar CAA Party, Miles Teller, Keleigh Sperry Teller
2023 Pre-Oscar CAA Party, Ava DuVernay, Quinta Brunson

 

إلغاء ظهور زيلينسكي

وذكر التقرير الصحفي أن منتج جوائز الأوسكار ويل باكر، قام بإلغاء ظهور زيلينسكي، خلال الحفل، بسبب مخاوفه من أن هوليوود كانت تغمر أوكرانيا بالاهتمام فقط، لأن المتضررين من الصراع هم من المواطنين البيض، على النقيض من ذلك، تجاهلت هوليوود الحروب حول العالم التي تؤثر على الأشخاص الملونين.

Ke Huy Quan, Ariana DeBose, Omega Dinner, 2023 Pre-Oscar Party

فيما لم يستجب ويل باكر لطلب التعليق، الذي طلبته مجلة فاريتي، موضحا أن الأكاديمية، تفضل التركيز على مساهمات مجتمع صناعة الأفلام والابتعاد عن أي شيء سياسي.

 

أغنية RRR الهندية

أعلنت الصفحة الرسمية لأكاديمية الفنون، عن أداء استعراضي لأغنية "Naatu Naatu" من الفيلم الهندي RRR، في حفل الأوسكار المقبل، المقرر إقامته 12 مارس 2023.

أغنية  “Naatu Naatu” الهندية، مرشحة للفوز بجائزة الأوسكار، ضمن فئة أفضل أغنية أصلية.

RRR، فيلم هندي بلغة التيلوجوية من إخراج كودوري راجامولي، وبطولة إن. تي. راما راو جونيور، رام شاران، أجاي ديفجان، وعاليا بهات، وتم إصداره في السينمات بتاريخ 24 مارس 2022، وحقق نجاحا كبيرا.

 

ريهانا في الأوسكار 2023

كما أعلنت أكاديمية الفنون والرسوم المتحركة، اختيار المغنية ريهانا، لتكون ضمن المؤدين الرئسيين في حفل الأوسكار بنسخته الـ95.

وكشفت إدارة الأوسكار أن ريهانا، ستؤدي أغنية "Lift Me Up" مباشرة خلال حفل توزيع الجوائز الخامس والتسعين، المقرر عرضه على قناة ABC، مباشرة بتاريخ الأحد 12 مارس ٢٠٢٣.

وتنافس ريهانا خلال الحفل، بأغنيتها المرشحة لجائزة الأوسكار "Lift Me Up" من فيلم "Black Panther: Wakanda Forever"، للفوز بجائزة أفضل أغنية.

 

صفعة الأوسكار لن تتكرر

وأكدت رئيسة الأكاديمية جانيت يانج، على عدم تكرار حادثة الصفع، أول أي أحداث أخرى مفاجئة أو غير لائقة، خلال حفلات الأوسكار القادمة.

وجاء حديث جانيت يانج، خلال حفل غداء الأوسكار الذي أقيم الإثنين الماضي، بحضور مرشحي الجائزة الذهبية، أمثال أوستن باتلر، وتوم كروز، وآنا دي أرماس، وكيت بلانشيت وغيرهم، قائلة: "أنا متأكدة من أنكم جميعًا تتذكرون أننا شهدنا حدثًا غير مسبوق العام الماضي، ما حدث.. غير مقبول على الإطلاق وكان رد منظمتنا غير كافي،، ولكننا تعلمنا من الذي حدث، ولن يتكرر مرة أخرى".

وكانت الأكاديمية، أعلنت تكوين “فريق الأزمات"، والذي سيكون موجودًا، بداية من حفل الأوسكار ٢٠٢٣، للتعامل السريع مع أي حدث مماثل لحادثة صفع ويل سميث لزميلة كريس كروك علي المسرح، أو أي حدث آخر غير متوقع ومفاجئ.

إعلان تشويقي لحفل الأوسكار

ونشر المذيع الساخر الشهير، جيمي كيميل، إعلانًا تشويقيًّا لحفل الأوسكار لعام ٢٠٢٣، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصير، “تويتر”.

وظهر جيمي كيميل، الذي وقع الاختيار عليه لتقديم حفل الأوسكار لهذا العام، خلال الإعلان وهو متقمص دور الممثل توم كروز في فيلم Top Gun: Maverick.

وحمل الإعلان الذي وصلت مدته لـ ٣ دقائق و٥٨ ثانية، طابع كوميدي ساخر، دار حول أسباب اختيار أكاديمية الأوسكار للمذيع جيمي كيميل لتقديم الحفل، وظهر خلال الإعلان كل من: الممثل جون هام، وتشارليز بارنيل، الأبطال الحقيقيين لفيلم  Top Gun: Maverick.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية