رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد منير: هاني شنودة رمز للأغنية البديلة وعمرو دياب ساكن في قلبي

الفنان محمد منير،
الفنان محمد منير، فيتو

قال الفنان محمد منير: "هاني شنودة هو حياتي لأننا جينا في مرحلة كانت أم كلثوم وعبد الحليم حافظ رحلوا فمصر كانت ابتدت تحزن فكنا بحاجة إلى أغنية بديلة".

رمز الأغنية البديلة

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: "هاني شنودة رمز للأغنية البديلة، واستعان بيا انه يسجل بصوتي الأغنية وتروج للفنانة نجاة الصغيرة، وكنت هتجنن لو مكنتش غنيت أنا بعشق البحر".

تكريم القامات الفنية

وتابع قائلا: "العرف السائد هو أن الفنان لا يكرم إلا في مماته، وأنا سعيد بتكريم هيئة الترفيه في السعودية للموسيقار هاني شنودة وهو علي قيد الحياة وأتمنى أن تكون عادة ويكرم فيها الفنانين الكبار بأعلى الأوسمة".
 

صداقة بليغ حمدي

ولفت محمد منير: "لأنا كنت صديق مقرب جدا لبليغ حمدي وكبرت وأنا على شوق لخوض تجربة إعادة غناء اغاني وردة ونجاة الصغيرة".
 

علاقة محمد منير بعمرو دياب


وتابع:"عمرو دياب ساكن في قلبي وكل نجوم مصر ساكنين في قلب، وهو انسان نشط وبيزنس مان شاطر ولقائي م وغنينا مع بعض اغنية القاهرة، وهو من اصدقائي المقربين، وهو اخويا وانا جزء من تكوينه وفي بدايته غنا ليا الليلة يا سمرا،  وسعيد به واتمنى حد يغنيلي ومعنديش مشكلة ان اغانيا تتوزع من جديد وحد يغنيها بس يكون فيها رؤية ".

 

شعبية محمد منير العريضة


وقال أيضا :"كان همي الأول وطني الأكبر وهموم بلدنا وكرست نفسي وحنجرتي لخدمة وطني الأول وأصبح ليا جمهوري العريق وكل الأجيال حتى الجيل الخامس من مسيرتي الممتدة لأربع عقود بيسمع اغانيا ويغنيها ومنهم أطفال".

 

 

هاني شنودة، أشعل الكينج محمد منير حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة التي اقيمت على مسرح أبو بكر سالم بالرياض بأغنيته الشهير “علموني عنيكي”، وتفاعل معه الهضبة عمرو دياب  بشكل كبير وردد كلمات الأغنية  معه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

Advertisements
الجريدة الرسمية