رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وظائف الجامع الأزهر، شروط ورابط التقديم على وظيفة محفظ قرآن كريم

الجامع الأزهر، فيتو
الجامع الأزهر، فيتو

وظائف الجامع الأزهر، أعلنت الإدارة العامة للجامع الأزهر، عن فتح باب التقدم للراغبين في العمل كمحفظين للقرآن الكريم، بفروع الأروقة الأزهرية على مستوى الجمهورية، وذلك من العاملين في الأزهر الشريف، وفق الضوابط والشروط التالية:

 

شروط التعيين في الجامع الأزهر

١- إجادة حفظ القرآن الكريم كاملًا. 


٢- إجادة أحكام التجويد نظريًّا وعمليًّا.


٣- أن يكون المتقدم من العاملين بالأزهر الشريف.


٤- إجتياز الاختبارات المُقررة والمقابلة الشخصية. 


٥- على أن يتم تسكين الناجحين وفقا لاحتياجات كل مركز وفي حال زيادة أعداد الناجحين عن الاحتياجات تكون الأولوية للأعلى درجة. 


وستتم مكافأة المقبولين للعمل وفقًا للوائح المالية المعمول بها والمعتمدة من السلطات المُختصة، على أن يتم تسكين الناجحين وفقًا لاحتياجات كل مركز.. علمًا بأن التقديم يبدأ من امس الخميس 9 مارس 2023م، وينتهي في يوم الجمعة 24 مارس 2023م. 

 

رابط التقديم على وظائف الجامع الأزهر

وعلى الراغبين في التقدم الدخول على الرابط التالي وتسجيل البيانات من خلال  هذا الرابط

 

وقال الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الرواق الأزهري، إن الرواق الأزهري بالجامع الأزهر وضع عدة ضوابط وشروط يجب أن تتوافر في المتقدمين للعمل في وظيفة المحفظين، موضحا أنه يجب أن يكون المتقدم حافظا للقرآن الكريم كاملًا.

 

وتابع المشرف على الرواق الازهري: إنه من ضمن الشروط أن يكون المتقدم مجيدا لأحكام التجويد نظريًّا وعمليًّا، وأن يكون المتقدم من العاملين بالأزهر الشريف، وأن يجتاز الاختبارات المُقررة والمقابلة الشخصية، وأن يتم تسكين الناجحين وفقا لاحتياجات كل مركز وفي حال زيادة أعداد الناجحين عن الاحتياجات تكون الأولوية للأعلى درجة.

 

وظائف الجامع الأزهر 

ومن جهته، أوضح الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، أنه سيتم مكافأة المقبولين للعمل وفقًا للوائح المالية المعمول بها والمعتمدة من السلطات المُختصة، على أن يتم تسكين الناجحين وفقًا لاحتياجات كل مركز.

 

وأضاف مدير عام الجامع الأزهر، أن التقديم بدأ من امس الخميس 9 مارس 2023م، وينتهي يوم الجمعة 24 مارس 2023م. 

 

وفي سياق آخر اختتمت قافلتا الأزهر الطبيَّتان الموفدتان إلى مدينة الواحات البحرية بمحافظة الجيزة، أعمالهما مساء أمس الأربعاء، بعد أن قدمتا (4914) خدمة طبية مجانية لأهالي المدينة، تنوعت ما بين كشوف وفحوصات طبية وعمليات جراحية متنوعة، على مدار سبعة أيام متواصلة، وذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبالتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية