رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بقالي 60 سنة بتكرم في بلدي.. أبرز تصريحات هاني شنودة

تكريم هاني شنودة،فيتو
تكريم هاني شنودة،فيتو

هاني شنودة ، وجه الموسيقار الكبير هاني شنودة رسالة للجمهور وذلك بعد تكريمه الأربعاء الماضي في المملكة العربية السعودية تقديرا لمشواره الفني.

وقال هاني شنودة من خلال “فيس بوك”:" فكرة إن تكريمي تم في بلد غير مصر فكرة غير دقيقة، كرمتني بلدي عندما اختارتني سيدة الشاشة العربية لأكون من أوائل الملحنين المصريين لأؤلف لها موسيقى لا عزاء للسيدات في فترة انتقال السينما المصرية من الاعتماد على الموسيقات العالمية إلى الاعتماد على الملحنين المصريين".

وأضاف:"كرمتني بلدي عندما تم اختياري لأكون أول مؤلف موسيقي لفيلم المشبوه للفنان عادل إمام وكان تحديا قويا لأنه أول فيلم يتحول فيه عادل إمام من أفلام الكوميديا إلى أفلام الحركة، وكرمتني بلدي بكوني الوحيد الذي ألف موسيقى لـ 12 فيلما للفنان عادل إمام تقبع كلها في ذاكرة المصريين وكرمتني بلدي عندما كانت شرائط فرقة المصريين تختفي من الأسواق في أقل من 24 ساعة بعد صدورها نتيجه إقبالكم عليها". 

واختتم تدوينته قائلا: “يعني بالبلدي أنا بقالي 60 سنة بلدي بتكرمني، وتكريمي من بلد شقيق مش معناه أبدًا إن بلدي هضمت حقي”.

وكان الثنائي عمرو دياب ومحمد منير قدما ديو غنائي “أمي الحبيبة” خلال حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، والمقام  مساء الأربعاء الماضي على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

حفل تكريم هاني شنودة 

وقدمت الفنانة أنغام حفل “ليلة ذكريات مع هاني شنودة” وقالت: “من زمان مصر بتقدم فنانين شكلوا وجدان الشعب العربي بفنها والفنانين عاملين زي حتة الدهب كل ما تقدم بتزيد قيمتها والنهارده هنستمع بأعمال موسيقار عظيم وصاحب مدرسة خاصة”.

وشارك في حفل “ليلة ذكريات مع هاني شنودة” كل من الفنان: عمرو دياب وتامر عاشور ومحمد منير وحميد الشاعري ونادر حمدي وإيهاب  توفيق، بالإضافة إلى حضور عزيز الشافعي وتامر حسين والملحن محمد يحيى وخالد تاج الدين وغيرهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية