رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل الأصلي الحلقه ١٩، صحة فاطمة الأصلي تخونها وبراءة أنور بعد وفاته

مسلسل الأصلي، فيتو
مسلسل الأصلي، فيتو

مسلسل الأصلي الحلقه ١٩، شهدت مسلسل الأصلي الحلقه ١٩عدة مفاجآت حيث كشفت نسمة لوالدها عن افتراء ليالي على أنور.

 

وذهب والدها خلال مسلسل الأصلي الحلقه ١٩ إلى فاطمة وأخبرها بما اعترفت به ابنته، وذهبت فاطمة إلي ليالي وعبرت عن غضبها منها أمام والدتها وطالبتها بأن تظهر براءة أنور بعد وفاته، وبالفعل ذهبت ليالي وتم فصلها هي وصديقتها من المدرسة مع أستدعاء ولي الأمر.

 

وخلال مسلسل الأصلي الحلقه ١٩ يتغير ياسر تجاه فاروق بعدما وقف الأخير إلى جواره في أزمة والدته، بينما تعلم سوسو بكل خطط فاطمة وبيجو وتنصحها بضرورة أن تلم شمل اخوتها بالحب وخلال مسلسل الأصلي الحلقه ١٩ يواجه رضا فاطمة ويلومها على فتح بيتها لعرفة بعد خروجه من السجن.

 

وفي الأخير تكتشف فاطمة أنها تعاني من قصور في القلب وتحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.

 

مسلسل الأصلي عدد الحلقات

وفيما يتعلق بـ عدد حلقات مسلسل الأصلي فإن المسلسل ينتمي إلى المسلسلات ذات الثلاثين حلقة، أي إن عدد حلقات مسلسل الأصلي هو ٣٠ حلقة.

 

مسلسل الأصلي الحلقة 17

وبعيدًا عن عدد حلقات مسلسل الأصلي فقد شهد مسلسل الأصلي الحلقة 17 اتجاه جابر إلى خطة بديلة للتفريق بين فاروق وشيرين وإيقاعه لإقناع شيرين أن فاروق يخونها فتصر على طلب الطلاق وتساعده في الخطة إحدى الفتيات التي يقضي جابر معهن ليالي حمراء.

ويرفض فاروق أن يطلق شيرين ويضغط على والدها بإنهاء أي أعمال بينهما في حالة موافقته على الطلاق وتشعر شيرين بالإحباط تجاه والدها.

 

وشهد مسلسل الأصلي الحلقة 17 مفاجأة بوفاة أنور بعد فشل العملية التي كان يجريها بعد سقوطه بمفرده في المنزل.

 

وكان أنور قد تعرض إلى الظلم بعد اتهام ليالي بالتحرش به وضعف موقفه في ظل وجود شاهدة من زميلات ليالي وعدم ثقة زوجته به، وحاولت فاطمة الكشف عن مدى صدق ليالي وشكت في حديثها خلال مسلسل الأصلي الحلقة 17.

 

وتعرضت أمينة لموقف صعب في الصيدلية أثناء مسلسل الأصلي الحلقة 17 حيث أعطت فتاة حقنة مضاد حيوي تسببت في إصابتها بحساسية وانتقلت إلى المستشفى بسبب الحقنة وتم الكشف عن أن جابر هو من يقف وراء هذا الأمر لكف أمينة عن التفكير في إنشاء سلسلة صيدليات، وتخير منار حاتم ما بينها وبين السفر إلى خارج البلاد.

 

كما شهد مسلسل الأصلي الحلقة 17 حصول أشقاء فايزة على الأموال التي منحتها فاطمة إياهم من نصيب فايزة بعد محاولتها النصب على أشقائها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية