رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطة لرصف أكبر عدد من الشوارع والطرق الرئيسية بالمنوفية

محافظ المنوفية خلال
محافظ المنوفية خلال الاجتماع، فيتو

شدد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على ضرورة الإسراع فى إنهاء كافة أعمال رصف الطرق المخطط تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى 2022/2023 وذلك خلال شهرين مع التأكيد على التنسيق مع الجهات المعنية  لإنهاء كافة أعمال الترفيق قبل البدء فى الرصف وذلك لتسريع وتيرة العمل ورفع نسب الإنجاز بنطاق المحافظة.

 جاء ذلك خلال اجتماعه بعدد من شركات الرصف وبحضور نائبه محمد موسى، ومدير عام شئون مكتب المحافظ، والمستشار الهندسي، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة، ومدير مشروع وحدة الرصف بالمحافظة.


وأشار محافظ المنوفية إلى أنه فور الإنتهاء من تنفيذ أعمال الرصف بخطة العام الحالى سيتم البدء فورًا  في إسناد خطة الرصف الجديدة للعام 2023/2024،موجهًا رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميدانى  بصفة مستمرة لمتابعة الموقف والتواصل المباشر مع الشركات لتذليل العقبات أمامهم أولًا بأول، مع التأكيد على الإلتزام بمعايير ومواصفات الجودة حفاظًا على الصالح العام.


وخلال الإجتماع تم استعراض محاور قطاع الرصف والتطوير الجارى تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك لمتابعة تنفيذ الأعمال  والموقف التنفيذى، وأهم المعوقات لسرعة  تذليلها وتقديم الدعم اللازم لإنهاء كافة المشروعات للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

 

كما تطرق الاجتماع مناقشة  الإعتمادات المالية الإضافية من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية كدعم للمحافظة لإقامة العديد من المشروعات الخدمية والتنموية، موجهًا بضرورة الإستغلال الأمثل لتلك الاعتمادات  في تنفيذ المشروعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين بصورة مباشرة.


وأكد محافظ المنوفية على أن المحافظة تتبنى خطة طموحة لرصف أكبر عدد ممكن من الشوارع والطرق الرئيسية والتي ستساهم بدورها في تسهيل حركة المركبات وتحقيق السيولة المرورية وتنشيط حركة التجارة داخل المحافظة كون قطاع الطرق أحد محاور التنمية المستدامة.

 

محافظ المنوفية يترأس اللجنة العليا للقيادات لاختيار مديرى عموم المجازر والأمراض المتوطنة

وترأس اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اللجنة العليا للقيادات لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظائف مدير عام الإدارة العامة للمجازر والصحة العامة بمديرية الطب البيطرى، ومدير عام الإدارة العامة للأمراض المتوطنة وناقلات الأمراض بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة، وذلك لاختيار الأكفأ والأنسب بهدف الارتقاء بمنظومة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

 

 جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، والمستشار عصام النديم المستشار القانونى للمحافظة، ومديري مديريات التنظيم والإدارة والصحة،  مدير عام شئون مكتب المحافظ، ومدير عام الشئون القانونية بالديوان العام.


وأشار محافظ المنوفية إلى أنه تم إجراء مقابلات شخصية لعدد (11) من المتقدمين لشغل تلك الوظائف القيادية، مؤكدًا بأن اللجنة قامت بفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم للتأكد من مدى مطابقتهم للشروط بكل دقة وحيادية وطبقًا للمعايير والشروط المنظمة لشغل تلك الوظائف، ومضيفًا أن اللجنة قد ناقشت المتقدمين حول مقترحاتهم لتطوير المنظومة ومدى قدرتهم على تقديم الأفضل لتحسين منظومة العمل وضبط الأداء، فضلا عن توجيه عدة أسئلة إليهم لقياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة.


هذا وأكد محافظ المنوفية حرصه على الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي للجهاز الإدارى بالمحافظة وذلك من خلال الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت بكفاءة وجودة، مضيفًا أن هذا يأتي تطبيقًا لمبدأ العدالة والشفافية لشغل الوظائف القيادية واتاحة الفرصة أمام الجميع دون مجاملة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية