رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المريخ السوداني يتقدم على شباب بلوزداد 1-0 فى الشوط الأول

المريخ السوداني
المريخ السوداني

انتهي الشوط الأول من مباراة المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري والتى تقام على  ملعب شهداء بنينا في ليبيا، بتقدم بطل السودان بهدف نظيف فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا.

وافتتح المريخ السوداني التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 32 عن طريق باولو سيرجيو حيث شهدت أحداث الشوط الأول توقف المباراة بسبب اشتباكات بين لاعبي الفريقين.

ويتواجد المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري رفقة الزمالك والترجي التونسي فى المجمموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ضد الترجي

وأقيم منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأسفر الاجتماع على ارتداء الزمالك للزي التقليدي باللون الأبيض، بينما يرتدي الحارس زيه باللون الأصفر.
وتقرر أن يرتدي الترجي زيه التقليدي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت الأحمر” في حين يرتدي الحارس زيه باللون الأزرق.

 ويخوض نادي الزمالك مرانه الختامي مساء اليوم في تمام الساعة 6، استعدادا لمواجهة نظيره الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المفترض أن يشهد المران الختامي استقرار جوسفالدو فيريرا على التشكيل الأساسي ضد الترجي ومشاركة اللاعبين في تقسيمة خفيفة.

ريكاردو المدير الفني للمريخ

كما يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم على هامش مباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا.

وينطلق المؤتمر الصحفي لـ فيريرا مع أحد نجوم الزمالك في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة.

ويتحدث فيريرا عن مباراة الزمالك ضد الترجي كما يرد البرتغالي عن استفسارات الإعلام المتعلقة بالمباراة وفقًا للوائح المنظمة للبطولة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي غدا السبت على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أفريقيا. 

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 

ويلعب نادي الزمالك ضد الترجي التونسي، غدا السبت في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رادس الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 

وتنقل مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط. 

اتصال رئيس الزمالك 

 أجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصالا هاتفيا بإسماعيل يوسف مدير الكرة للاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس قبل مواجهة الترجي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وأعرب رئيس النادي عن أمنياته بالتوفيق للفريق والجهاز الفني في المباراة المقبلة وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير.

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك على أهمية وصعوبة  مباراة الترجي التونسي المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدير الكرة:" المباراة مصيرية، وهناك تركيز شديد من اللاعبين لحسم اللقاء لأننا في أمس الحاجة للثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة".

وأضاف إسماعيل يوسف قائلا:" المباراة تحتاج لحماس وروح عالية وهذا وضح في التدريبات، كما أن قيد الثلاثي المنضم في يناير الماضي أعطى دفعة معنوية عالية للجميع ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في اللقاء".

وانطلق مران الزمالك الأول في تونس يوم أمس الخميس في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض استعدادا لمواجهة الترجي.

وبدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تونس على ملعب رادس الفرعي، بأداء عمليات الإحماء تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الإشراف بنفسه على عمليات الإحماء والتدريبات البدنية، كما تحدث مع اللاعبين لتحفيزهم قبل المباراة المرتقبة.

 وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى تونس يوم أمس الخميس استعدادا لخوض اللقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة إيهاب فهمي سفير مصر في تونس وأعضاء السفارة وفاروق كاتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي وخميس الدريدي مسئول العلاقات العامة بالنادي.

قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة -  حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد بلحاج - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية