رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميتيلاند يسقط برباعية أمام لشبونة ويودع الدوري الأوروبي بمشاركة إمام عاشور

إمام عاشور،فيتو
إمام عاشور،فيتو

إمام عاشور، فاز نادي لشبونة البرتغالي على نظيره ميتيلاند الدنماركي بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب ملحق الدور المؤهل لدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي. 

وتعادل ميتلاند الدنماركي وسبورتنج لشبونة البرتغالي إيجابيًّا بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوزيه ألفالادي مساء الخميس الماضي، في إطار منافسات دور الملحق لبطولة الدوري الأوروبي.

ليتأهل سبورتينج لشبونة للدور القادم بعد الفوز بمجموع اللقاءين بنتيجة 5 / 1، ويودع نادي ميتيلاند الدوري الأوروبي.

 

تشكيل ميتيلاند ضد سبورتنج لشبونة

 وكان ألبرت هيرمس، مدرب فريق ميتيلاند الدنماركي أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي ضمن منافسات إياب ملحق الدور المؤهل لدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي. 

وتواجد إمام عاشور على مقاعد بدلاء ميتيلاند الدنماركي في الدوري الأوروبي ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي إلا أنه شارك في الشوط الثاني من اللقاء، وأتى التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: جوناس لوسيل.

في خط الدفاع: جويل أندرسون، دالسجارد، جارتنمان، باولينيو.

في خط الوسط: أرمين جيجوفيتش، إيميليانو مارتينيز، كريستوفر أولسون.

في خط الهجوم: جوستاف إلسكاسن، سليماني، فالديمار أندريساين.


مادس هفيد جاكوبسن مدير الإعلام بنادي ميتيلاند

وقال مادس هفيد جاكوبسن مدير الإعلام بنادي ميتيلاند لقد تعاقدنا مع لاعب من بلد يبلغ عدد سكانه 100 مليون نسمة وأيضًا بلد مهتم جدًا بكرة القدم


وتابع مدير الإعلام بنادي ميتلاند في تصريحات لجريدة tipsbladet الدنماركية: حسابات نادي ميتيلاند في منصات التواصل الاجتماعي شهدت نموا هائلا بعد انضمام إمام عاشور، حيث زدنا أكثر من 100 ألف متابع إضافي على فيس بوك بسبب صفقة إمام عاشور.

وانضم إمام عاشور إلى صفوف ميتيلاند الدنماركي قادما من نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية.


وكان نادي ميتلاند الدنماركي أعلن عن قائمة الفريق لمواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم التي تصدرها إمام عاشور.

 


قائمة ميتيلاند أمام سبورتنج لشبونة

وضمت القائمة الخاصة للمباراة كلا من.. 

وتعادل ميتلاند الدنماركي وسبورتنج لشبونة البرتغالي إيجابيًّا بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوزيه ألفالادي مساء الخميس الماضي، في إطار منافسات دور الملحق لبطولة الدوري الأوروبي.

وشارك إمام عاشور في مباراته الأولى مع فريق ميتلاند الدنماركي، بعدما حل بدلًا من زميله إميليانو مارتينيز في الدقيقة 67.

وأحرز إمام عاشور هدف التقدم لفريق ميتلاند في الدقيقة 75 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يدرك اللاعب سباستيان كواتيس هدف التعادل للفريق البرتغالي في الدقيقة الأخيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

إمام عاشور أمام فيبورج 

وواصل إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق، توهجه في التجربة الاحترافية الأولى له بالملاعب الأوروبية، بتسجيل ثاني أهدافه مع ميتييلاند الدنماركي.

وذكرت شبكة "سوفا سكور" العالمية، أن إمام عاشور حصل على تقييم بلغ 7/10، حيث أوضحت أنه لمس الكرة 19 مرة، وبلغت نسبة دقة تمريراته 70 %.

وقدم إمام عاشور كرة طويلة صحيحة من أصل 3، وصوب تسديدة تجاه المرمى، وفاز في المراوغات مرة من أصل مرتين.

وفاز إمام عاشور، حسب الشبكة نفسها، مرتين في الصراعات الهوائية، وفقد الاستحواذ على الكرة 8 مرات، وارتكب خطأ واحدًا.

 

 

أهداف مباراة ميتيلاند ضد فيبورج 

وسجل إمام عاشور هدف ميتيلاند الأول في شباك فيبورج في الدقيقة 5 واحتفل مع زميله في الفريق على طريقة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، بينما سجل تانج إساكسين ثلاثة أهداف.

وقرر مدرب ميتيلاند استبدال إمام عاشور بين شوطي المباراة.


تشكيل ميتيلاند ضد فيبورج

وكان ألبرت هيرمس، مدرب فريق ميتيلاند الدنماركي أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فيبورج ضمن منافسات الدوري الدنماركي الممتاز.


وتواجد إمام عاشور في التشكيل الأساسي لأول مرة مع ميتيلاند في الدوري الدنماركي ضد فيبورج، وأتى التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: يوناس لوسل.

خط الدفاع: جويل أندرسون، ستيفان جارتنمان، باولينيو، ستيفان جارتنمان.

خط الوسط: كريستوفر أولسون، إميليانو مارتينيز، سورنيسن،، إمام عاشور.

خط الهجوم: إيزاكسن، آرال سيمسير.

 

وصعد فريق ميتلاند للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الدنماركي برصيد 25 نقطة بينما ظل  فيبورج في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا  مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية