رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هجوم حاد على رنا رئيس بسبب أزمة منتصف العمر، ومتابع: أقنعتني أن التمثيل حرام

رنا رئيس، فيتو
رنا رئيس، فيتو

شن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر هجومًا حادًّا على الفنانة رنا رئيس، بسبب دورها وأدائها في أزمة منتصف العمر، حيث وصف بعض المغردين دورها بالممل.

وعلق أحد المتابعين ساخرًا: "الشيوخ كلهم ما عرفوش يقنعوني إن التمثيل حرام بس رنا رئيس أقنعتي".

وأضاف آخر “مش هتكلم عن رنا رئيس طبعًا، جريمة مكتملة الأركان واللي دخلها التمثيل مش هيورد على جنة”.

 

كما فاجأت الفنانة آيتن عامر، جمهورها بتوجيه رسالة للمتابعين بشأن الفنانة رنا رئيس، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وكتبت آيتن عامر في تويتة لها: “يا جماعة رنا رئيس موهوبة وشاطرة وعملت كذا حاجة قبل كدة كانت ممتازة فيهم، آخرهم مثلًا موضوع عائلي! مش فاهمة إيه الهجوم ده كله!!”.

 

وأكدت الفنانة رنا رئيس رفضها للدور الذي تلعبه في مسلسل أزمة منتصف العمر ثلاث مرات بسبب خوفها من تجسيد شخصية مريم.

 

وأضافت رنا خلال حلولها ضيفة على الإعلامية إنجي على فى حلقة برنامجها الشهير أسرار النجوم على إذاعة نجوم إف إم، أنها عندما قرأت سيناريو المسلسل وتحديدًا شخصية مريم التي تجسدها ضمن أحداث المسلسل بسبب جرأة الموضوع الذي يناقشه العمل.

 

على الجانب الآخر، كان الفنانة آيتن عامر كشفت تفاصيل مشاركتها بموسم دراما رمضان المقبل 2023.


آيتن عامر فى رمضان 2023

وقالت آيتن فى تصريح خاص لـ فيتو: إنها لآخر وقت كانت خارج المشاركة بمسلسلات رمضان لانشغالها بإنتاجات سينمائية ولظروف التصوير إلا أنها مؤخرًا تم إدراجها لتجسيد دور البطولة فى مسلسل يحمل اسم (محارب) بمشاركة الفنان حسن الرداد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.. وتجسد آيتن خلال أحداث المسلسل حبيبة حسن الرداد التي تحاول الوقوف بجانبه في كل الأزمات التي يتعرض لها في حياته.

 

على جانب آخر،  حرصت الفنانة آيتن عامر على حضور حفل انطلاق العرض الخاص الأول للفيلم السعودي الذي يحمل اسم (الهامور) بدور العرض السينمائي المصري.

 

الفنانة آيتن عامر

وتحدثت الفنان آيتن عامر لـ (فيتو): يجب أن نُرحب بكل فنان سعودي يصل لمصر مثل ما يرحبوا بنا عند ذهابنا إليهم.. سواء بنشارك بموسم أو فعاليات عدَّة، وأري أن خطوة عرض فيلم سعودي بالسينمات المصرية هي خطوة مشرفة للسعودية ومصر يجب أن نفتخر بها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية