رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الأوروبي، ملخص مباراة نانت أمام يوفنتوس بمشاركة مصطفى محمد (فيديو)

نانت الفرنسي، فيتو
نانت الفرنسي، فيتو

الدوري الأوروبي، تعادل نادي نانت الفرنسي أمام مضيفه يوفنتوس بهدف لكل منهما على ملعب "آليانز ستاديوم"، في مباراة الذهاب بملحق دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وحقق يوفنتوس فوزًا واحدًا في مبارياته الست بدوري أبطال أوروبا ليخوض الجولة الفاصلة بالدوري الأوروبي، وبالإضافة إلى خصم 15 نقطة بسبب مخالفات تتعلق بصفقات الانتقال التي أبرمها في الدوري الإيطالي، فقد مر المشجعون بموسم سيئ حتى الآن.

تقدم أصحاب الأرض في وقت مبكر من خلال المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، حيث أودع الكرة الشباك بعد ضربة رأس من فيدريكو كييزا مرت أمام المرمى.

وكان من سوء الحظ أن كييزا لم يضاعف تفوق فريقه في وقت مبكر من الشوط الثاني بعد أن ارتدت تسديدته القوية من باطن العارضة لتسقط على خط المرمى ثم ذهبت إلى خارج الملعب.

واستفاد نانت من ذلك ليسجل هدفًا رائعًا بعد مرور ساعة، حيث سدد لودوفيش بلاس الكرة في الشباك بعد هجمة مرتدة سريعة من تمريرة مصطفى محمد في الدقيقة 60.

واهتز إطار المرمى مرة أخرى حيث تجاوزت ركلة ركنية نفذها أنخيل دي ماريا الجميع واصطدمت بالعارضة، لكن هدف الفوز استعصى على يوفنتوس ليتعرض لمزيد من الإحباط هذا الموسم.

 

هدف مصطفى محمد

تشكيل نانت لمواجهة يوفنتوس

وكان أنطوان كومباريه المدير الفني لنادي نانت الفرنسي أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره يوفنتوس في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

وتواجد مصطفى محمد نجم المنتخب الوطني في التشكيل الأساسي لنانت استعدادًا لمواجهة يوفنتوس وأتى التشكيل كاملا كالتالي:

حراسة المرمى: لافون.

خط الدفاع: فابيان، نيكولاس باليوس، كاستيليتو، جيروتو.

خط الوسط: سيسوكو، تشيرفيلا، موتوسامي.

خط الهجوم: مصطفى محمد، لودفيك بلاس، ماركوس كوكو.

مصطفى محمد، فيتو

تشكيل اليوفينتوس أمام نانت 

وضم تشكيل يوفنتوس كلًّا من:

في حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو - بريمير - أليكس ساندرو - دي تشليو.

خط الوسط: فاجيولي - لياندرو بارديس - أدريان رابيو.

خط الوسط: فيديريكو كييزا - أنخيل دي ماريا - دوشان فلاهوفيتش.

 

قائمة اليوفينتوس لمباراة نانت 

شهدت قائمة البيانكونيري عودة ليوناردو بونوتشي، مدافع وقائد الفريق، الذي غاب طوال الأسابيع الماضية، بسبب الإصابة، بجانب عودة الكولومبي خوان كوادرادو أيضًا بعد تعافيه من إصابته.

 

وفيما يلي قائمة السيدة العجوز
حراسة المرمى: تشيزني، بنسوليو، كريسبي.

الدفاع: دي تشيليو، بريمر، دانيلو، ساندرو، جاتي، بونوتشي، روجاني.

الوسط: لوكاتيلي، كوادرادو، كوستيتش، كوستيتش، رابيو، باريديس، فاجيولي.

الهجوم: كييزا، فلاهوفيتش، كين، دي ماريا، سولي، جونيور.

وكان ماسيمليانو أليجري، قد شدد على أهمية بطولة الدوري الأوروبي، باعتبارها الفرصة الوحيدة لفريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية