رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح وأسرته يلتقون الفنان الأمريكي ويل فيريل (صور)

 محمد صلاح وأسرته
محمد صلاح وأسرته يلتقون الفنان الأمريكي ويل فيريل

محمد صلاح، التقى محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي وأسرته الفنان الأمريكي ويل فيريل.

ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورا من لقائه بالفنان الأمريكي ويل فيريل.

والتقط محمد صلاح صورا رفقة الأمريكي ويل فيريل بعد المباراة التي جمعت ليفربول وإيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ضيفه إيفرتون بثنائية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد في ختام منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحملت ثنائية ليفربول توقيع كل من النجم المصري محمد صلاح وزميله الهولندي كودي جاكبو، ليرتقي الريدز إلى المركز التاسع رافعا رصيده إلى 32 نقطة بعد خوض 21 مباراة.

هدف محمد صلاح في إيفرتون

هدف محمد صلاح كان رقم 100 الذي يسهم فيه النجم المصري مع فريق ليفربول على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ انتقاله إلى "الريدز" في 2017، شارك محمد صلاح في 104 مباريات على ملعب أنفيلد بالدوري الإنجليزي، سجل خلالها 71 هدفا وصنع 29.

بات محمد صلاح ثالث أسرع لاعب يحقق المئوية، بعد الإنجليزي ألان شيرر على ملعب إيوود بارك معقل بلاكبيرن روفرز (بعد 74 مباراة)، والفرنسي تيري هنري على ملعب هايبري معقل أرسنال القديم (بعد 92 مباراة).

هدف محمد صلاح أمس

أصبح صلاح اللاعب رقم 13 في تاريخ المسابقة الذي يساهم في 100 هدف أو أكثر على ملعب واحد.

كما شهد هدف صلاح مفارقة غريبة حيث جاء مباشرةً بعد إهدار إيفرتون لفرصة محققة أمام مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وبيَّنت الإحصائيات أن 13 ثانية فقط هي الفارق بين تسديدة جيمس آلان تاركوفسكي ‏لاعب إيفرتون التي ارتطمت بالعارضة وهدف محمد صلاح.

محمد صلاح سابع هداف في تاريخ ليفربول

رفع محمد صلاح رصيده إلى 174 هدفًا، ليتفوق بفارق هدفين على السير كيني دالجليش (172 هدفا)، ليعزز صاحب الـ30 عاما تواجده في المركز السابع لأفضل الهدافين في تاريخ ليفربول.

وبات ضحية صلاح التالي هو روبي فاولر الذي سجل 183 هدفًا، ليصبح على بعد 9 أهداف من احتلال المركز السادس بالقائمة التي يتصدرها أيان راش صاحب الرقم القياسي بـ346 هدفا.

أول هدف لـ محمد صلاح في 2023

بات هدف صلاح هو الأول له في الدوري الإنجليزي في عام 2023، بعد صيام استمر لنحو 49 يوما.

وكان النجم المصري لعب 5 مباريات في الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

وكانت آخر أهداف صاحب الـ30 عاما في البريميرليج يوم 26 ديسمبر الماضي، حين سجل هدفا وصنع آخر في الفوز على أستون فيلا بنتيجة 3-1، في الجولة الـ17.

كسر صيام ليفربول


هدف صلاح كسر به الصيام التهديفي لليفربول أيضا بعدما مر الفريق بحالة تراجع تهديفي في عام 2023.

وسجل صلاح الهدف الأول لليفربول بعد صيام استمر 346 دقيقة في الدوري الإنجليزي.

أول فوز في 2023


سجل ليفربول انتصاره الأول في عام 2023 بعد حسم ديربي الميرسيسايد، حيث خسر 3 مرات وتعادل مرة في المباريات الأربع السابقة التي لعبها بالبريميرليج.

ويرجع آخر انتصار لليفربول في الدوري الإنجليزي إلى 30 ديسمبر من العام الماضي حينما تغلب على ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

ومنذ ذلك الحين، خسر الفريق أربع مرات وتعادل مرتين على مستوى جميع المسابقات، بجانب فوزه على وولفرهامبتون بهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

أول بصمة 


تمكن الهولندي كودي جاكبو، مهاجم ليفربول المنتقل حديثا للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من تسجيل أول أهدافه بقميص الريدز.

وضاف جاكبو النتيجة للريدز بعدما أضاف الهدف الثاني مستغلا تمريرة من ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن للفريق ليقابلها بتسديدة مباشرة في الشباك.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية