رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشهد تقشعر له الأبدان، قبور ترص ضحايا الزلزال في سوريا (فيديو)

ضحايا زلزال سوريا،
ضحايا زلزال سوريا، فيتو

زلزال سوريا، جنبًا إلى جنب، ضمتهم القبور كما كانوا قبل الزلزال العنيف الذي ضرب مناطق شمال غربي سوريا. فبعدما قضوا نيامًا على أسرَّتهم إثر الزلزال المدمّر الذي ضرب مناطقهم فجر الإثنين، ها هم ضحايا بلدة جنديرس بريف عفرين شمالي محافظة حلب يودّعون الحياة إلى مثواهم الأخير أيضًا برفقة بعضهم.

 

زلزال سوريا وتركيا

وفي مقطع فيديو نشرته قوات الدفاع المدني في سوريا عبر حسابها في تويتر، أمس الأربعاء، ظهرت لقطات لعمليات حفر القبور من أجل دفن ضحايا الزلزال في حلب.

وقد أجمعت التعليقات على أن ما يظهر في المقطع مشاهد تقشعر لها الأبدان.

 

عدد ضحايا زلزال سوريا

يشار إلى أن فرق الإنقاذ باتت تسابق الزمن بحثًا عن ناجين غداة الزلزال القوي الذي أودى بحياة أكثر من 13000 شخص حتى الآن في تركيا وسوريا.

 

قوة زلزال تركيا وسوريا

وقضى أكثر من 2100 شخص، وأُصيب 3640 آخرون، بحسب السلطات السورية وعمال الإغاثة في المناطق الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة في سوريا بعدما ضرب زلزال بقوة 7.8 درجة تركيا وسوريا المجاورة في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، مدمّرًا آلاف المباني، وخلف آلاف الجرحى والمشردين.

 

منظمة الصحة العالمية تتوقع الأسوأ

وقالت منظمة الصحة العالمية إنها تتوقع الأسوأ وتخشى أن تكون "الحصيلة أعلى بثماني مرات من الأرقام الأولى" المنشورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية