رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبدالحفيظ عن احتفال كهربا بالقمة: فرحان ولو نيته مش حلوة مكنش جاب هدفين في 5 أيام

سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، فيتو
Advertisements

علق الكابتن سيد عبد الحفيظ علي لقطة شيكابالا لاعب نادي الزمالك الاستفزازية مع جماهير القلعة الحمراء في مباراة القمة الماضية، وفيديو احتفال محمود عبد المنعم كهربا الذي تسبب في تقدم الزمالك بشكوى ضده في لجنة الانضباط.

 

تعليق سيد عبد الحفيظ علي واقعة شيكابالا

وقال سيد عبد الحفيظ خلال لقائه ببرنامج “بلس 90” الذي يقدمه أمير هشام بقناة “النهار”:"الله أعلم نيته ايه؟ بس انا كمسئول مش بحب اتكلم عن لاعب لكن اتكلم عن مسئولين، أنا عندي لاعب الكورة في النادي الأهلي يساوي مسئول في فرقة تانية".


فيديو احتفال كهربا مع جماهير الأهلي

وعن فيديو كهربا  خلال احتفاله مع جماهير الأهلي، علق سيد عبد الحفيظ:" أنتوا واخدينها من السكة الشمال ليه هو فرحان من الناحية الايجابية وبيتكلم عن عقده، هو لو معندهوش حاجة حلوة بالنيات مكنش في 5 أيام يجيب جولين، وبعدين عايز اتكلم عن موضوع السحر ده هو علي المستوي الشرعي كفر وخارج برة الملة ومفيش حاجة في الدنيا ولا كورة تخليك تخرج برة الدنيا والسحر ده تغيير إرادة ربنا وأقدار ربنا في الكون وناس مش قادرة بتقدير ربنا فبتحاول تغير إرادته وده كفر، أنا هاعمل سحر ليه اصلا والحقيقة والواقع لصالح في كل المباريات بتاعتنا لصالحي وفي كل البطولات لصالحي ولو بايدي ولو أنك مسخوط اصلا هسخطك فيه 3 ايات للسحر لما تشوفني قولهم ياعم".

 

مشكلات التحكيم مع الأهلي

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن بطولة الدوري المصري لم تُحسم حتى الآن كما يتوقع البعض، ولا يزال الأمر طويلًا.

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأمور تختلف بين نادٍ وآخر، هناك أندية تبدأ بشكل جيد، والبعض يتدارك الأمور فيما بعد، ولكن من الطبيعي التعرض لفقد النقاط".

 

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "ضغوط المباريات يتم التعامل معها بشكل هام، وكل مباراة يتم التعامل معها بشكل خاص، وكل مرحلة لها ترتيب".

 

واستطرد مدير الكرة بالأهلى: "حكم مباراة البنك الأهلي، منحني إنذار ولا أعلم لماذا؟ وأحمد الغندور كان واخد القرار قبل ما أتحرك من مكاني".

وواصل: "أحمد الغندور في آخر 4 مباريات، عمل معنا مصائب، ومنحني في الأربع مواجهات 3 إنذارات، للاعتراض، وأعتقد أنها أمور شخصية".


وأشار عبد الحفيظ أن التعامل مع الحكام الأجانب يكون هادئ، وظهر ذلك مباراتي بيراميدز والزمالك.

وأوضح أن حكم مواجهة الأهلي بيراميدز، كان يوجد لدينا لعبة قبل نهاية الشوط الأول، وذهبت للتحدث معه، وتحدث معي بكل هدوء وقال لي لا تستدعي".

واختتم مدير الكرة بالأهلى تصريحاته: "وليد عبد الرازق حكم مواجهة المصري، منح محمود متولي إنذار غريب، وذهبت له خوفًا من إنذار حمدي فتحي، ولكن فؤجئت بإنذار إلى متولي، ولو متولي تلفظ كنت أول واحد هعاقبه".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية