رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد يشهد "يُدُوم الفرح" لتسليم جهاز 100 فتاة مقبلات على الزواج

تكافل وكرامة بالوادي
تكافل وكرامة بالوادي الجديد،فيتو
Advertisements

شهد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ،، فعالية "يدوم الفرح" التي نظّمتها مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع المحافظة؛ لتسليم جهاز ١٠٠ فتاة من الفتيات المقبلات على الزواج.

وأقيمت الاحتفالية بالصالة المغطاة بالخارجة بحضور خالد جمال مدير القطاع التنفيذي الميداني للمؤسسة والوفد المرافق، وأعضاء مجلسي الشعب والشيوخ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

تكافل وكرامة بالوادي الجديد فيتو 

 

وعبر المحافظ خلال كلمته عن تقديره للقيادة السياسية التي أولت اهتمامها للفئات الأكثر استحقاقًا لضمان العيش الكريم، كما أثنى على الدور المجتمعي الذي تقوم به المؤسسة، مُوجهًا الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا العمل وآملًا في مزيد من التعاون المُثمر لخدمة أبناء المحافظة تحت مظلة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وتم اختيار ٢٠ فتاة من كل مركز بالمراكز الخمسة، وشمل جهاز كل عروس (ثلاجة، غسالة، بوتوجاز، تلفزيون، شنطة مستلزمات شخصية). وتعد هذه هي الجولة التاسعة من مبادرة "يُدُوم الفرح" لتجهيز الفتيات المقبلات على الزواج على مستوى الجمهورية.

تكافل وكرامة بالوادي الجديد فيتو

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية