رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب الشاطئية يعتذر عن عدم مواجهة لبنان ومنتخب البحرين البديل

منتخب مصر للكرة الشاطئية،
منتخب مصر للكرة الشاطئية، فيتو
Advertisements

منتخب الشاطئية، اعتذر منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، عن عدم مواجهة نظيره اللبناني وديًا، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة العالم للكرة الشاطئية، التي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية في شهر نوفمبر المقبل.

وكان من المقرر أن يخوض منتخب الشاطئية، مباراتين وديتين أمام نظيره اللبناني بالقاهرة خلال شهر فبراير المقبل، قبل أن يعتذر منتخب مصر عن مواجهة نظيره اللبناني لأسباب فنية.

منتخب مصر يواجه البحرين 

وفضل الجهاز الفني لمنتخب الكرة الشاطئية، مواجهة نظيره البحريني، خلال معسكر فبراير المقبل، خاصة أن الأخير أرسل عرضا لإتحاد الكرة المصري، يطلب خوض ثلاث وديات أمام منتخب مصر في البحرين، كما أن المنتخب البحريني أكثر قوة ومصنف في الترتيب الآسيوي، والاحتكاك معه سيكون أكثر إفادة للمنتخب المصري من الناحية الفنية قبل المشاركة في المونديال.

يستعد منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، بقيادة مديره الفني مصطفى لطفي، للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها السعودية الشهر المقبل.

وتأتي المشاركة في بطولة كأس العرب للكرة الشاطئية، ضمن برنامج إعداد منتخب مصر، لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية، التي تستضيفها الإمارات أواخر العام الجاري.

مصطفى لطفي مدرب منتخب الشاطئية، فيتو

تصريحات مصطفى لطفي

من جانبه أكد مصطفى لطفي، المدير الفني لـ منتخب مصر للكرة الشاطئية، أنه انتهى من تجهيز برنامج إعداد طموح للفريق من أجل الظهور بمستوى طيب خلال بطولة كأس العالم التي تقام في الإمارات في شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف، أن منتخب مصر ظهر بمستوى مبشر خلال ودياته الثلاث الأخيرة أمام نظيره الكويتي، التي أقيمت في الإسكندرية الشهر الماضي.

21 لاعبًا

واختار لطفي في المعسكر الماضي قائمة ضمت 21 لاعبا هم: زيزو الصباح، محمد السيد، إبراهيم حسن، أحمد حمدي لبانة، يوسف مرتضى، مصطفى سمير، مصطفى أحمد، إسلام أحمد، محمد عبدالنبي، أحمد الشحات، حسان محمد، عبدالرحمن الشافعي، هيثم كوستا، مصطفى صاصا، حسام باولو، الحسيني طه، إسماعيل بهجت، كريم شحاتة، أنور علي، أحمد بالي كريم سيد وأحمد إيشا.

ويضم الجهاز الفني المعاون لمصطفى لطفي في منتخب الشاطئية كلًا من أحمد أبوسريع مدربًا عامًا، محمد فوزيًمدرب حراس المرمى، محمد منجي المدير الإداري وإسلام شاكر مدير المهمات.

اتحاد الكرة يكرم منتخب الشاطئية 

منتخب الشاطئية، وكرم اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، منتخب مصر للكرة الشاطئية، بعد إنجاز التأهل لنهائيات كأس العالم، للمرة الأولى في تاريخ الكرة الشاطئية المصرية.

وحضر حفل التكريم إلى جانب علام كل من خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد حلمي مشهور، محمد أبو الوفا، محمد بركات وإيهاب الكومي أعضاء مجلس الإدارة.

ووجه جمال علام الشكر والتقدير إلى الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر للكرة الشاطئية، بعد تحقيق إنجاز الصعود إلى كأس العالم، والتأهل للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية