رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا في شهر فبراير المقبل

هاني شاكر، فيتو
هاني شاكر، فيتو
Advertisements

هاني شاكر ، يحيي النجم هاني شاكر حفل غنائي كبير في دار الأوبرا المصرية يوم 16 فبراير القادم ضمن حفلات “عيد الحب”.

حفل الفنان هاني شاكر 

ومن المقرر أن يقدم الفنان هاني شاكر خلال حفله الغنائي القادم في دار الأوبر المصرية باقة من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وكان الفنان هاني شاكر قد طرح موخرا أغنية “فرق في الإحساس” علي منصات الموسيقي وموقع “يوتيوب”.

الفنان هاني شاكر، فيتو 

أغنية فرق في الإحساس من كلمات إسماعيل رأفت ومن ألحان وليد سعد وتوزيع موسيقي خالد نبيل.

وتقول كلمات أغنية “فرق في الإحساس”:" في فرق في الإحساس بينك وبين الناس مسابقهم من زمان بالرقة والحنان إنت الأول خلاص يعني مايملاش عينيا من كل الدنيا ديا غيرك.

 انت يا حبيبي يا اغلي الناس عليا يعني لو مين ناداني عمري ما فكر ثواني يبقي قصادي القمر وأبص لحد تاني من أول يوم قابلتك لقيت حياتي ملكك اتعلقت بهواك روحي راحت معاك وجوا قلبي شيلتك.

وكان الفنان هاني شاكر كشف في وقت سابق عن خوضه تجربة درامية الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن السيناريست أيمن سلامة أعد له موضوعًا دراميًّا سيرى النور قريبًا.

 

الوضع السينمائي

 

ولفت خلال تصريحات تليفزيونية بقناة “دي إم سي”: إلى أنه لا يفضل المشاركة في أي فيلم في الفترة الحالية لصعوبة الوضع السينمائي حاليًّا.

 

حال السينما 

وتابع: "السينما دلوقتِ في منطقة غير المنطقة اللي كنا بنعيشها زمان وفي الماضي كنت أوافق على خوض عمل سينمائي غنائي إنما الآن أرفض ذلك".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية