رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشرى سارة لأصحاب السيارات، إنتاج إطارات الملاكي في مصر نهاية عام 2023

اطارات السيارات
اطارات السيارات
Advertisements

إطارات السيارات، كشفت إحدى الشركات  المتخصصة في إنتاج لإطارات السيارات، فى مصر  عن استعداد الشركة للاتجاه نحو إنتاج  إطارات السيارات الملاكي في مصر في نهاية العام2023  الجاري. 

 

تصنيع إطارات السيارات الملاكي في مصر 

 

وأوضحت الشركة، المتخصصة في إنتاج إطارات السيارات، أنه تجري توسيعات في تصنيع الإطارات من أجل مواكبة التطوير والمشاركة في توطين صناعة السيارات، حيث كانت الشركة مخصصه في إنتاج  الإطارات للدراجات النارية والجرارات والتروسيكلات والنقل الخفيف. وبالتزامن مع  في نهاية العام الجاري تبدأ تصنيع إطارات السيارات الملاكي. 

 

مقاسات  إطارات ملاكي مقاس 13 الي 15 
 

وأكدت شركة صناعة إطارات  السيارات، علي بدء تصنيع اطارات بمقاسات 13 بوصة و14 بوصة و15 بوصة، بإلإضافة الي ان أسعار إطارات الملاكي المصنعة لديها ستنخفض في الأسعار عن الإطارات المستوردة من الخارج بقيمة تصل الي 40%. 

 

تصنيع 5000 إطار ملاكي سنويًا إلي 10 آلاف 


 

ومن المقرر أن يبدأ المصنع في إنتاج ما بين 5000 إلي 10000 إطار ملاكي سنويًا في نهاية العام الجاري، وقال مسئولون في المصنع أن هذه المقاسات تعتبر الأكثر طلبًا في مصر في المرحلة الحالية. 

اطارات السيارات 

وتجري الشركة في الوقت الحالي العديد من الاستعدادات  لاضافة باقي خطوط الإنتاج لتصنيع إطارات الملاكي محليًا. وسترتفع الطاقة الإنتاجية للمصنع بعد ذلك لتغطية الطلب المحلي من إطارات الملاكي في 2024. 

 

وفي ذات السياق المتصل يعتمد مصنع اطارات السيارات الكائن في بورسعيد علي الصناعة الالمانية بالاعتماد علي الايادي المصرية 

 

ويتوفر داخل المصنع  5 خطوط للإنتاج تشمل تصنيع الإطارات الخارجية وباتش لحام الكاوتش وخط انتاج المطاط وخط للشمبر الداخلي وخط لقطع الغيار. ويتجهز المصنع لزيادة الإنتاج الي 30 ألف اطار سنويًا بشكل عام بما يتضمن الملاكي في نهاية 2023. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية