رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الإنجليزي، أرتيتا يكشف تطورات إصابة النني مع أرسنال

محمد النني،فيتو
محمد النني،فيتو
Advertisements

الدوري الإنجليزي، قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، إنه لا يعتقد أن محمد النني لاعب خط وسط الفريق سيكون جاهزا لمواجهة مانشستر سيتي  في كأس الرابطة الإنجليزية.

وأكد أرتيتا  في تصريحات كشفتها  صحيفة (ذا أتلتيك)  أن النني كان يعاني من بعض المشكلات في ركبته، والتي يتم تقييمها في الوقت الحالي.

وأضاف أن الجهاز الفني للفريق ينتظر تطور حالة النني خلال اليومين المقبلين، موضحا أن هناك مخاوف بشأن خطورة الإصابة، خاصة أنه لاعب ليس معتادا على الشكوى أبدا، لكن دعونا نرى ما سيحدث".

وتابع أرتيتا "نحن بحاجة للمزيد من الحلول في خط الوسط إذا استطعنا، لكن الوضع صعب للقيام بذلك في الميركاتو الشتوي الحالي".

وختم كلامه ارتيتا كلامه قائلا "الشيء الأكثر أهمية أن نحصل على الأداء المنتظر من اللاعبين المرشحين، وأن يكون لديهم فرصة للمشاركة في المباريات، لدينا مجموعة جيدة من العناصر".


آرسنال ومانشستر يونايتد

خطف فريق آرسنال فوزا مثيرا في الثواني الأخيرة أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ماركوس راشفورد بهدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 17، بعد تسديدة أرضية قوية سكنت شباك حارس آرسنال.

فيما رد أرسنال بالتعادل عن طريق إدوارد نيكيتاه بالدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.  

وفي الشوط الثاني، كثف أرسنال من ضغطه بهدف استغلال عاملي الأرض والجمهور لإحراز هدف التقدم، وهو ما نجح فيه في الدقيقة 53 عن طريق بوكايو ساكا، إلا أن مانشستر يونايتد عاد سريعا بالتعادل في الدقيقة 59 عن طريق ليساندرو مارتينيز.

وفي الدقيقة 90، خطف إدوارد نيكيتاه فوزا مثيرا لفريقه أرسنال بتسجيل الهدف الثالث، في شباك مانشستر يونايتد، ليخطف لفريقه 3 نقاط غالية في صراع صدارة الدوري الإنجليزي.

 

هاري كين

وعادل هاري كين، رقم الهداف التاريخي لتوتنهام هوتسبير الراحل جيمي جريفز، بعدما هز الشباك ليمنح فريقه الفوز 1-صفر على مضيفه فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، الإثنين الماضي.

وعلق كين على هذا الإنجاز قائلا على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك:" كنت بحاجة إلى فوز مثل ذلك بعد نتائج صعبة. فخور جدًا بتسوية الرقم القياسي لجيمي جريفز فقط أبحث عن واحد آخر لتحطيمه الآن 

هالاند يقود مانشستر سيتي لاكتساح وولفرهامبتون 

وضمن نفس الجولة، اكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريمييرليج.

أحرز ثلاثية مانشستر سيتي في مرمى وولفرهامبتون ضمن الدوري الإنجليزي، مهاجمه النرويجي إرلينج هالاند في الدقائق 40، و50 من ضربة جزاء، و54، ليقود فريقه لفوز ثمين بثلاثية نظيفة. 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 45 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف أرسنال المتصدر، فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند 17 نقطة في المركز الـ17. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية