رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيناس مكي عن "مواطن ومخبر وحرامي": رفضت المشاهد الساخنة في الفيلم (فيديو)

الفنانة ايناس مكي،
الفنانة ايناس مكي، فيتو
Advertisements

كشفت الفنانة إيناس مكي، في تصريحات تليفزيونية، السبب وراء رفضها المشاركة في تصوير مشاهد فيلم "مواطن ومخبر وحرامي".
 

رفض إيناس مكي للمشاهد الساخنة

وقالت إيناس مكي خلال لقائها ببرنامج "الستات" الذي تقدمه مفيدة شيحة وسهير جودة بقناة "النهار":"المخرج داوود عبد السيد كان شايفني بطلة ورشحني للفيلم، ولكني رفضت المشاهد الساخنة بالعمل".

موقف متشدد لداوود عبد السيد

وتابعت: "كنت واخدة موقف إنه لا للمشاهد الساخنة لإني مقدرش اعملها، وأنا مضيعتش فرصة الفيلم ولكن داوود عبد السيد رفض إن المشاهد تتظبط أو نتناقش في تصويرها".
 

مشاهد ساخنة في فيلم مواطن ومخبر وحرامي 

ولفتت:"أنا مجتهدة في شغلي، واشتغلت بروفات على الفيلم شهرين من عمري، ومتكلمتش بطريقة سخيفة مع المخرج، ولكن طلبت اتكلم مع داوود السيد أن يتم التخفيف من المشاهد الساخنة فكان رده الرفض الكامل للتعديل أو التخفيف، قلت له أنا مقدرش اصور حد بوقه في بوق حد ولا حد فوق حد في مشهد ساخنة، معرفش أصور الحاجات الجريئة دي".
 

علاقة أحمد مكي بشقيقته إيناس 

وقالت الفنانة إيناس مكي في نفس اللقاء: "أنا مش زعلانة من أخويا أحمد مكي إنه مبيساعدنيش ومش بياخدني معاه في شغل فني ،لأني في النهاية اللي بيجمعنا حب الأخوة مش الشغل".
 

وتابعت: "أنا مش محتاجة مساعدة من الفنان أحمد مكي، وهو اكيد لو محتاجني في عمل هيقولي".

 

تركيبة غريبة لـ شخصية إيناس مكي

وأضافت: "أنا تركيبة شخصيتي مبطلبش من حد حاجة، ومش مستبعدة إني اشترك مع أخويا أحمد مكي في عمل فني في أي لحظة لو لقى العمل بحاجة ليا".

 

عودة الكوميديا على يد أحمد مكي

ولفتت وفاء مكي: "أنا دخلت الفن قبل أحمد مكي، والحمد لله إنه أعاد الكوميديا تاني من خلال الكبير أوي 6".

 

اعتزال داوود عبد السيد

رغم نجاحات المخرج داود عبد السيد إلا أنه  قرر الاعتزال فى السنوات الأخيرة حسبما أعلن في أحد حواراته التليفزيونية، وأرجع سبب اعتزاله إلى إيمانه بتعاقب الأجيال وأن لكل وقت رجاله، إضافة إلى اختلاف جمهور السينما اليوم عن زمان وجمهور السينما أصبح يريد نوعية من الأفلام لا يعرفها هو، إلى جانب إغلاق وهدم الكثير من دور العرض التي كان يعرفها في حي مصر الجديدة، حيث نشأ وأقيمت بدلا منها سينما المولات التي ينشد جمهورها التسلية.

 

السينما التجارية 

عن السينما الحالية يقول داود عبد السيد لجريدة “ فيتو”: أنا لست ضد السينما الترفيهية التجارية فهى موجودة والسينما تتحمل التباين، لكن يجب أن يحدث تطور ثقافي في المجتمع حتى يصبح هذا النوع التجارى غير مبتذل، فمن الخطأ أن يكون هو الأساسى، لأن الفن كبير ويحزن قلبى تقديم تفاهات، وبالفعل منذ فترة ليست طويلة قدمت مشروعا سينمائيا جديدا لأحد صناع الفن الحاليين وما سمعته جعلني أتراجع كثيرا وأقلق أن أقدم أفكارا أو سيناريو جديدا لشركات الإنتاج أو الجهات الرقابية، فما أشاهده ويجعلني أفهم أن هذه الأجواء غير صالح لصناعة السينما، ربما تصلح فقط لأشياء أخرى.. ومن هنا قدمت أفلاما جماهيرية وليست نخبوية أو مهرجانات.

 

بداية المخرج داود عبد السيد

بدأ المخرج داود عبد السيد رحلته الفنية بفيلم "الصعاليك" عام 1985، مرورا بأفلام  سيد مرزوق كتب له السيناريو أيضا، ونال عنه جائزة أحسن إخراج، الكيت كات وحصل على ثماني جوائز من مهرجانات مختلفة، مواطن ومخبر وحرامى، أرض الأحلام، رسائل البحر، سارق الفرح، أرض الخوف بطولة أحمد زكي ونال عنه ثلاث جوائز حتى كان آخرها فيلم  "قدرات غير عادية" عام 2014 وعرف بمخرج الجوائز. 

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية