رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بمصرف في الشرقية

جانب من الحادث، فيتو
جانب من الحادث، فيتو
Advertisements

شهد طريق"سعود - بحر البقر" بنطاق مركز الحسينية بمحافظة  الشرقية، وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل، بمركبة توك توك يستقله عدد من المواطنين، ما أسفر عن انقلاب السيارة بمياه المصرف وإصابة 7 أشخاص بكسور وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.

غرفة عمليات الشرقية

تلقت غرفة عمليات الإسعاف بالشرقية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بسقوط سيارة ربع نقل يستقلها عدد من المواطنين بمياه مصرف بالقرب من كوبري السماحية، ووقوع عدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ. 

وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك يستقله ايضا عددا من الركاب، مما أدى إلى انقلاب السيارة وقيام الأهالي بمساعدة الاجهزة المعنية بانتشال الركاب الغارقين من المياه، وتبين إصابة 7 أشخاص بكسور وسحجات وكدمات متفرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

مصرع عامل في انقلاب تروسيكل

لقي عامل في العقد الرابع من عمره مصرعه أمس بدائرة مركز شرطة كفر صقر محافظة الشرقية إثر انقلاب تروسيكل بالترعة كان يستقلها على الطريق، تم انتشال الجثة والتروسيكل من الترعة، وتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

أسباب حوادث الطرق


وتعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو  حوادث السير، وتعد أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يومي، وهي تتسبب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسي على حدة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه.

 

وتجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الانشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات المرور، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة وغير المعروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية