رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحضرى يكشف حقيقة الخلاف مع ميكالي وحصوله على طاقم البرازيل

عصام الحضري مدرب
عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي، فيتو
Advertisements

ميكالي، نشر عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي، رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، يشكر فيها البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بعد قيام الأخير بإهداء الحضري طاقما كاملا من ملابس منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم الأخيرة.

الحضري يوجه رسالة لميكالي

وجاءت رسالة الحضري لـ ميكالي على النحو التالي:

شكرا مستر ميكالي على الهدية الجميلة ملابس منتخب البرازيل، وحبيت البسها النهارده في الچيم وتشوفوها،  وشكر أكبر إنك على طول فاكرني وزي مانتوا شايفين اكيد الهدية دي بمناسبة المشاكل اللي بيني وبين مستر ميكالي.

 

عقد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا اليوم مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفنى وجهازه المعاون للاطمئنان على الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب المقرر أن يقام فى الفترة من 30 يناير الجاري إلى 3 فبراير المقبل بالقاهرة ويتخلله لقاء ودى مع منتخب الجابون فى إطار الاستعداد لمباراتي زامبيا فى الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى البطولة الإفريقية المجمعة المقرر إقامتها فى المغرب والتى يتأهل منها الثلاثة الأوائل الى أولمبياد باريس 2024، ويلعب الرابع مع نظيره فى آسيا بالملحق والفائز يلحق بالمتأهلين

بركات يستمع إلى خطة ميكالي الفترة المقبلة

واستمع الكابتن بركات إلى البرنامج الكامل من مستر ميكالى وخطته فى الفترة القادمة ووعده بتهيئة كافة الأجواء الإيجابية من أجل تحقيق الهدف من المعسكر الذى يأتى قبل جولة حاسمة فى رحلة التصفيات الأولمبية،  حضر الاجتماع: تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو محلل الأداء ومحمود حرب المدير الإدارى وخالد سرحان المترجم.

ويحرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على تهيئة كافة الأجواء وتوفير سبل الدعم لكل المنتخبات الوطنية فى مختلف المراحل.

 

روجيرو ميكالي، فيتو

ميكالي يستفسر عن مشاركة مصطفى ميسي

استفسر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، من معاونيه في الجهاز الفني، عن السبب وراء قلة مشاركات مصطفى سعد ميسي، مع الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وجاء استفسار الخواجة ميكالي عن قلة مشاركات ميسي، كونه أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب الأوليمبي، وغيابه عن المشاركة في المباريات، سيؤثر سلبا على مستوى اللاعب، ما ينعكس بالسلب على المنتخب الأوليمبي، الذي يقترب من خوض مواجهتين صعبتين وحاسمتين أمام نظيره الزامبي في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.

وعلمت فيتو، أن روجيرو ميكالي أبدى إستيائه الشديد بسبب قلة مشاركات مصطفى ميسي مع الأهلي، خاصة أن اللاعب كان يشارك بصفة أساسية في تشكيلة فريقه السابق سيراميكا كليوباترا.

حرص البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي على عقد اجتماع مع جهازه المعاون للتحضير لمواجهة زامبيا المقرر لها مارس المقبل في الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 عاما المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

المنتخب الأوليمبي يستعد لمواجهة زامبيا

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي لمواجهة نظيره الزامبي في شهر مارس المقبل، ضمن مواجهات الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها المغرب أواخر العام الجاري، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية