رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نمبر وان، محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة بمسدسات ذهب

محمد رمضان، فيتو
محمد رمضان، فيتو
Advertisements

محمد رمضان، روج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “نصابة” المقرر طرحها قريبا، وذلك خلال حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر “رمضان” في الصور وهو ممسك في يده مسدسين مصنوعين من الذهب وعلق قائلا:" نصابة قريبا.

محمد رمضان، فيتو

وفي سياق آخر، أنهى الفنان محمد رمضان في وقت سابق أزمته الأخيرة مع المطرب محمود بدر، بعد الخلاف على حقوق أغنية “على وضعنا”، التي طرحها بدر عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. 

 

وكشف بدر مؤخرا  لـ"فيتو"، كواليس حل الأزمة مع الفنان محمد رمضان، وقال: تحدثت كثيرًا عن احترامي وحبي للفنان محمد رمضان وقلت إنه قدوة لجميع الفنانين، ولكن ذلك لا يعني التنازل عن حقي على الإطلاق".

وتابع بدر:" كل ما حدث كان غرضه الحصول علي حقي، والفيديو كليب لم يكن من أجل الشو أو الإيذاء، لكن الغرض منه المطالبة بحقوقي في الملكية الفكرية".

 

وعن جلسة الصلح، أكد بدر أنه تلقى مكالمة هاتفية من الفنان محمد رمضان، مساء أمس الخميس، قدم له الاعتذار عن سوء التفاهم الذي حدث بسبب كلمات الأغنية وألحانها، وهو ما دفعه للجلوس معه والتنازل عن حقوق الأغنية بصورة ودية.

 

وقف أغنية على وضعنا على منصات الموسيقى 

وكانت فيتو رصدت أزمة الفنان محمد رمضان، ومحمود بدر، التي دخلت في تطورات جديدة، وذلك على خلفية أغنية “على وضعنا”، التي طرحها رمضان عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”

 

وفي هذا السياق، خاطب “بدر”، تطبيق “أنغام”، وموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك لوقف الأغنية، على جميع المنصات، بعد نجاحه في وقفها على “اليوتيوب”.

 

 

ومن ناحية آخرى، قال “بدر” لـ “فيتو”: تلقيت الكثير من الاتصالات من جانب مكتب الفنان محمد رمضان، ورغم تقديري الشديد له، لن أتنازل عن الأغنية لأي سبب من الأسباب، ومن المقرر أن يتم طرحها في الخامسة مساء اليوم الخميس، عبر قناتي على “اليوتيوب”، والفيس بوك.

 

وجدد المطرب محمود بدر، اتهامه للفنان محمد رمضان بسرقة كلمات وألحان أغنيته “لسه متخلقش” والتي طرحها منذ أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” بعنوان “على وضعنا”. 

 

وأكد محمود بدر لـ “فيتو"، تحريره محضر ضد الفنان محمد رمضان، بقسم الدقي، للحصول على حقوق الملكية الفكرية منه في الأغنية بعدما قام بغلقها على موقع “اليوتيوب”، واستمرارها على جميع المنصات الرسمية لـ “رمضان”. 

 

وأضاف “بدر” أنه طالب في المحضر الرسمي الذى حرره ضد رمضان بفتح تحقيق معه، لتجاهله الأمر، بعد غلق الأغنية بشكل رسمي، وعدم صدور اعتذار له، وجاء المحضر برقم 348 لسنة 2023 إداري الدقي.

في  هذا السياق، علمت “فيتو”، أن الفنان محمد رمضان، تقدم بطلب لليوتيوب، من أجل إعادة الكليب من جديد بعد حذفه، إلا أنه تعرض لصدمة بسبب الميل الذى أرسله له اليوتيوب، ليؤكد على انتهاكه حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية.

 

ودخل بعض المقربين من الفنان محمد رمضان، فى مفاوضات، مع محمود بدر، مالك الأغنية الأساسي، من أجل الحصول على تنازل رسمي للأغنية، وإعادتها لمنصة اليوتيوب من جديد، إلا أنه رفض كافة العروض المقدمة له.

 

وتقدم محمود بدر عضو فريق شارع 3 إلى إدارة اليوتيوب بورق يفيد بأحقيته فى ملكية الأغنية، وهو ما تسبب فى حذفها بشكل مؤقت لحين حل الأمر بين رمضان وبدر.

 

نجاح أغنية على وضعنا

وتخطت أغنية على وضعنا التي جمعت محمد رمضان والمطرب الشعبي أحمد عدوية ونجله، 2 مليون مشاهدة بعد طرحها 9 أيام من طرحها عبر قناته على يوتيوب.

 

واحتفل محمد رمضان بتصدر كليب “على وضعنا”، التريند الأول عبر موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات “يوتيوب”.

 

تفاصيل أغنية على وضعنا

أغنية «على وضعنا» من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، ومهندسين ديكور محمد مصطفى ونهى عبد الرحيم.

 

محمد رمضان يتجاهل أسئلة المتابعين عن كليب على وضعنا 

وصدم الفنان محمد رمضان، جمهوره بتجاهله سؤال المتابعين عن سر غلق كليب “على وضعنا” الذي طرحه مؤخرًا عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”

 

ونشر رمضان، صورته مع زوجته من داخل إحدى الطائرات الخاصة وهي بجواره، معبرًا له عن حبهًا.

 

ويبدو أن محمد رمضان، أراد توجيه رسالة بأنه غير متأثرًا بغلق الكليب.

 

ووجه المطرب الشاب محمود بدر، مؤسس فريق شارع 3 اتهامات للفنان محمد رمضان بسرقة لحن إحدى أغانيه.

 

واتهم بدر، محمد رمضان على خلفية لحن أغنيته الجديدة "على وضعنا" التي طرحها بالتعاون مع الفنان محمد عدوية ونجله، وهو ما كشفه لـ “فيتو” بالمستندات التي تفيد بحصوله على تنازل الأغنية وكافة حقوقها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية