رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الله رشدي VS إسراء خطاب، فيتو تجرى مواجهة بين الداعية والإعلامية

عبدالله رشدي وإسراء
عبدالله رشدي وإسراء خطاب، فيتو
Advertisements

أزمة عبدالله  رشدي والمذيعة إسراء خطاب، ثارت حالة من الجدل مؤخرا علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد انتقاد المذيعة إسراء خطاب للداعية الإسلامى عبد الله رشدي، بعد نشر المذيعة صورة لهما عبر صفحتها على فيسبوك، لتنتشر بعدها شائعة ارتباطهما.

وفي هذا السياق تواصلت فيتو مع المذيعة والداعية للوقوف على حقيقة الأزمة.

 

عبدالله رشدي ينفي

في البداية نفى الداعية عبدالله رشدي ما تردد حول ارتباطه بالمذيعة إسراء خطاب، مضيفا:" ده كلام فاضي وناس عايزة تطلع ترند، عشان كده مش هساعدها في ده".

الداعية عبد الله رشدي 

 إسراء خطاب ترد

ومن جانبها قالت المذيعة إسراء خطاب في تصريح خاص لـ"فيتو": "هو مش لاقي حاجة يقولها عشان كدا مش عاوز يرد، والقصة كلها أني أنا وهو كنا في مكان عام، والتقطنا صورة معا بهاتفه الخاص، وأرسلها لي علي تطبيق الواتس أب".

إسراء حطاب وعبدالله رشدي، فيتو 


وأضافت إسراء خطاب: حرصت علي دعم الداعية عبد الله رشدي، وطالبت الجميع بعدم التطاول عليه، ولكن فوجئت بشائعات تتردد حول وجود علاقة بيني وبينه.

 

 وحول أزمة الداعية مع السيدة العراقية جيهان، قالت إسراء خطاب “أنا معرفش قصة  عبدالله رشدي والأستاذة جيهان حقيقية أم لا، وأنا لا أعرف عنها شيئا ولا أعرفها هي شخصيا”.
 

حقيقة زواج عبد الله رشدي والإعلامية إسراء خطاب

وكانت الإعلامية اسراء خطاب، كشفت حقيقة زواجها من الداعية عبد الله رشدي، وذلك عقب تداول صورة لهما ظهرت فيها مرتدية الحجاب.

 

ونشرت إسراء خطاب، مقطع فيديو على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قالت فيه: ليس لي علاقة من قريب أو بعيد بالدكتور أو الداعية عبد الله رشدي، وكل ما حدث عبارة عن تصرف إنساني بعد وفاة زوجته، إذ قمت بتقديم واجب العزاء ليس أكثر، وتم التقاط الصورة خلال العزاء.

وتابعت عبد الله رشدي هو من طلب مني ارتداء الحجاب، قائلة: كانت غلطة عمري إني رحت قابلت حد من الإسلاميين أو الدعاة، وغلطة عمري إني تصورت مع عبد الله رشدي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية