رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يشارك فى حملة الترويج لكأس العالم للسيدات

محمد صلاح، فيتو
محمد صلاح، فيتو
Advertisements

محمد صلاح، ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بالكرة الخاصة ببطولة كأس العالم للسيدات والتي تحمل اسم “OCEAUNZ ”

ونشر صلاح صورة له برفقة الكرة الجديدة بمجرد الكشف عنها من قبل الشركة الراعية.

 

Image

 

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم 22 أكتوبر المقبل، موعدا لإجراء قرعة النسخة التاسعة من بطولة كأس العالم للسيدات والتي ستقام في أستراليا ونيوزيلندا عام 2023.

مكان حفل القرعة

وقال فيفا عبر موقعه الرسمي اليوم:"ستكشف القرعة التي تقام في مركز أوتيا للفنون الاستعراضية والفعاليات عن مواعيد المباريات للفرق الـ 32 المتنافسة في النسخة التاسعة من كأس العالم للسيدات لكرة القدم، والتي تستضيفها أستراليا ونيوزيلندا بشكل مشترك فيما يزيد قليلًا عن عام".

وأضاف: "ستتضمن القرعة عروضًا ثقافية ورؤى عن الخمسة مدن الأسترالية والنيوزيلندية المضيفة والتي سوف تستضيف فعاليات البطولة".

موعد إنطلاق البطولة

وقال جرانت روبرتسون نائب رئيس الوزراء النيوزيلندي ورئيس اللجنة العليا المنظمة في بيان رسمي، إن تنظيم قرعة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023 في أوتياروا سيكون شيئا رائعا، وأضاف:" لن تستضيف أوكلاند / تاماكي ماكاوراو فقط حفل افتتاح البطولة والمباراة الافتتاحية التي تضم فريق فوتبول فيرنز في 20 يوليو 2023، بل ستستضيف القرعة الآن".

وأوضح: "القرعة هي حدث دولي كبير في حد ذاته، حيث توفر هذه القرعة فرصة لنيوزيلندا وأوكلاند / تاماكي ماكاوراو لعرض ثقافتنا وتقاليدنا أمام جمهور عالمي".

تصريحات فاطمة سمورة

وقالت فاطمة سمورة الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "تسير الأمور بشكل جيد في أستراليا ونيوزيلندا للترحيب بأكبر حدث رياضي فردي للسيدات في العالم، تمثل القرعة الرسمية في أكتوبر علامة فارقة مهمة للفرق والجماهير في العد التنازلي لكأس العالم للسيدات 2023 لكرة القدم ".

وأضافت: "نحن متحمسون لتأثير هذه البطولة وإمكاناتها لإلهام وتشجيع المزيد من الفتيات والنساء على المشاركة في كرة القدم، ونتطلع إلى القرعة التي تمهد الطريق لكأس العالم لكرة القدم للسيدات."

تحدثت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، عن نية نادي ليفربول لبيع نجمه وهدافه الدولي المصري محمد صلاح، في نهاية الموسم الحالي.

النادي الأقرب لضم محمد صلاح

ووفقا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول، في حال قرر الريدز بيع النجم الدولي المصري بشكل رسمي.

محمد صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول 

وأصبح محمد صلاح (30 عاما) اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول صيف العام الماضي، لكن مستواه تراجع إلى جانب باقي أعضاء الفريق، في ظل معاناة شديدة للتسجيل.

وقد يواجه مدرب ليفربول يورجن كلوب، مهمة إعادة بناء في الفترة المقبلة، وقد يحتاج إلى ضخ نقدي كبير، إذا فقد الأمل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

سعر بيع محمد صلاح 

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن كلوب غير مقتنع تمامًا بأداء محمد صلاح هذا الموسم، والنادي سينظر في إمكانية بيع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، مقابل ما لا يقل عن 70 مليون إسترليني. 

بديل محمد صلاح 

وأضاف: "حال بيع محمد صلاح قبل الموسم المقبل، فإن كلوب سيحاول التعاقد مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس كبديل له، وهو اللاعب الذي تقدر قيمته بـ53 مليون إسترليني".

وتعافى اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 25 عامًا مؤخرًا، من قطع في الرباط الصليبي الأمامي، أبعده عن الملاعب لمدة عام تقريبًا. 

 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية