رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رمضان 2023، فيتو تكشف تفاصيل انسحاب المخرج محمود كامل من مسلسل الحاج إكسلانس

الفنان محمد سعد،
الفنان محمد سعد، فيتو
Advertisements

رمضان 2023، انسحب المخرج محمود كامل من  إخراج  مسلسل “الحاج اكسلانس” للفنان محمد سعد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

 

وقال المخرج محمود كامل في تصريح خاص لـ"فيتو":" إنه قام بتصوير مشاهد من مسلسل الحاج إكسلانس للفنان محمد سعد  لمدة أسبوع واحد  ثم انسحب.

محمد سعد، فيتو 

وأوضح المخرج محمود كامل أن  قرار انسحابه من إخراج مسلسل الحاج أكسلانس قرار نهائي بلا رجعة.

 

مسلسل الحاج إكسلانس

وكشف المنتج ممدوح شاهين في وقت سابق  تفاصيل مسلسل محمد سعد الجديد الحاج إكسلانس الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، حيث قال إن العمل بدأت تحضيراته منذ عدة أشهر، وكان الأمر في سرية تامة  ليكون مفاجأة للجمهور.

 

 وأضاف ممدوح شاهين:أن  مسلسل محمد سعد  الحاج إكسلانس الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل يتضمن 30 حلقة، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، مؤكدأ أنه تم الانتهاء من كتابة 20 حلقة.

 

أعمال جديدة للفنان محمد سعد

على جانب آخر، اجتمع الفنان محمد سعد مع المخرج محمد سامي خلال الأيام الماضية داخل مكتب المنتج أحمد السبكي لوضع الملامح الأولية لمشروعهما السينمائي الجديد الذي يشهد التعاون الأول بين سعد وسامي.

 

ومن المفترض أن يتم بدء تصوير الفيلم عقب إجازة عيد الفطر المقبل، حيث ان العمل مازال في مرحلة التحضير والكتابة، ويحرص الثنائي علي عدم الافصاح بأية تفاصيل تخص ذلك المشروع، الذي يراهن عليه سعد لإعادته مرة اخري الي الصدارة، حتي أن المنتج احمد السبكي لم يكشف عن اسم الفيلم حتي الآن.

 
ومن المفترض ان يعرض ذلك العمل الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، ضمن موسم عيد الاضحي السينمائي المقبل.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد السينمائية هو فيلم “الكنز 2” الذي عرض سينمائيا عام 2019، وشارك في بطولته محمد رمضان وروبي وهند صبري واحمد رزق وهاني عادل وأخرجه شريف عرفة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية