رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يضعان الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

جانب من مراسم الاحتفال
جانب من مراسم الاحتفال بعيد الشرطة،فيتو
Advertisements

شهد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، واللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، مراسم وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات أمن الإسماعيلية، وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية. 

عزف الموسيقى العسكرية 

بدأت الاحتفالية بعزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد،  أعقبها وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للوفاء بشهداء مصر جيلًا بعد جيل وعرفانًا بما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن من أجل أن ينعم المواطنين بمعيشة كريمة يسودها الأمن والأمان داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته. 

 

تلا ذلك تبادل الدروع التذكارية بين المحافظ ومدير الأمن؛ تقديرًا لدور رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار للوطن. 

 

تهنئة أفراد الشرطة 

وقدم محافظ الإسماعيلية التهنئة إلى أفراد الشرطة والمجندين والضباط بمناسبة احتفالات عيد الشرطة مشيدًا بالدور العظيم الذي يقوم به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية وحماية الأفراد والممتلكات. 

مؤكدًا على تقديره لدورهم وما يقومون به من السهر على أمن وسلامة المجتمع المصري، للوفاء بالمهام المقدسة التي يحمل أمانتها جناحي الأمن بالوطن، القوات المسلحة والشرطة، للحفاظ على أمن وسلامة أرض مصر وتأمين انطلاقتها نحو البناء والتنمية والحياة الكريمة لأبنائها جيلًا بعد جيل.
 

ويأتي ذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى 71 لعيد الشرطة، والذي يعد تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية ١٩٥٢م، التي راح ضحيتها أكثر من ٥٠ شهيدًا و٨٠ مصابًا وجريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد قوات الاحتلال الإنجليزي، ومازال عطائهم مستمر حتى اليوم، من خلال الكثير من البطولات التي ضحوا خلالها بحياتهم وأرواحهم من أجل حماية المواطنين.
وكان قد بعث محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة ببرقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ ٧١ لعيد الشرطة. 
 

نص التهنئة 

وقال اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية فى نص التهنئة "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة الإسماعيلية بأصدق التهاني والأمنيات بمناسبة عيد الشرطة، ذكرى الملحمة المُشرفة لقوات الشرطة ضد الاحتلال الغاشم دفاعًا عن عزة وكرامة الوطن.  

 

داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة البواسل وأن يوفقهم في تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد، وأن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة، التي تشهدها الدولة لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء لأجل غدٍ مشرق لوطننا العزيز، وكل عام وسيادتكم بخير".

 

برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء 

كما أرسل محافظ الإسماعيلية برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

 

جاء نصها: "يطيب لي أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد الشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وثورة ٢٥ يناير المجيدة التي عبرت عن إرادة الشعب المصري ورغبته في تحقيق الديمقراطية والكرامة للمصريين.  

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية