رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شمال سيناء تحتفل بعيد الشرطة وتكرم أسر الشهداء

تكريم أسر الشهداء،فيتو
تكريم أسر الشهداء،فيتو
Advertisements

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن محافظة شمال سيناء أصبحت واحة الأمن والأمان، وستكون سلة غذاء مصر بالتنمية التى يستهدفها ويصر عليها الرئيس عبد الفتاح السيسى.


وأضاف المحافظ خلال احتفال المحافظة بعيد الشرطه ال 71،  بحضور  اللواء ممدوح أبو زيد، مدير أمن شمال سيناء واللواء هشام الخولي نائب المحافظ، والقيادات التنفيذية والشعبيه وأعضاء المجموعه البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ.

ووجه المحافظ التحية الي قوات الشرطة الأوفياء الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل حماية مصرنا العزيزة ومحافظة شمال سيناء، بجانب إخوانهم من رجال القوات المسلحة، موجها التحية والتقدير الي أهالى محافظة شمال سيناء الذين ضحوا بحياتهم وفلذات اكبادهم في سبيل الحفاظ على أمن شمال سيناء والقضاء على الإرهاب.


وفي نهاية الاحتفال قام المحافظ ومدير أمن شمال سيناء، بتكريم عدد من أسر شهداء  قوات الشرطه.

وفي سياق متصل أفرجت وزارة الداخلية، عن 2194  من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الشرطة الــ 71، بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة وذكرى مرور 71 عامًا على ملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية.. وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو.


وعقد قطاع الحماية المجتمعية لجان لفحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (2194) نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع. 

فى ضوء الإحتفال بعيد الشرطة الــ 71، حرصت وزارة الداخلية على التواصل مع أسر شهداء الشرطة والمصابين تقديرًا وعرفانا بما قدمه ذويهم من أجل حفظ أمن واستقرار الوطن، وأقامت مديريات الأمن احتفالات لعدد من أسر الشهداء والمصابين لمشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة.

وخلال الاحتفالية قدمت الداخلية التهنئة لأسر الشهداء والمصابين الذين ضربوا أروع الأمثلة فى الدفاع عن الوطن لإرساء الأمن والأمان.

ومن جانبهم، أعرب أسر الشهداء والمصابين عن تقديرهم واعتزازهم بتلك الاحتفاليات التى تؤكد حرص وزارة الداخلية على تكريم أبنائهم شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق الأمن والاستقرار.

ويأتي ذلك بمناسبة احتفالات الدولة المصرية بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة المصرية تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية التي ترسخ في الأذهان بطولات وتضحيات رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية تراب الوطن ولتبقى راية مصر عالية خفاقة. 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية