رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الداخلية تشارك طلبة المدارس الاحتفال بعيد الشرطة (صور)

احتفال عيد الشرطة،فيتو
احتفال عيد الشرطة،فيتو
Advertisements

أوفدت ‏مديريات الأمن عدد من الضباط لزيارة عدد من المدارس وعقد ‏لقاءات مع الطلاب لتعريفهم بالبطولات والتضحيات التي ‏سطرها رجال الشرطة الأبطال فى ذكرى معركة الإسماعيلية ‏المجيدة، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على الجهود التي يبذلها ‏رجال الشرطة فى سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ‏والمواطنين ‏تزامنًا مع الذكرى الـ 71 لعيد الشرطة التى شهدت على ‏تضحيات وبطولات رجال الشرطة على مر العصور.
 

 

توزيع هدايا بمناسبة عيد الشرطة الــ 71 

وتم خلال الزيارات توزيع بعض الهدايا التذكارية على الطلاب وسط ‏ترحيب من جانب المسئولين بالمدارس، ‏وقد أعرب الحضور عن خالص شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة ‏البواسل.


وفى ذات السياق استقبلت المنشآت الشرطية المختلفة عدة زيارات من طلبة وتلاميذ المدارس للمشاركة مع رجال الشرطة فى الإحتفال بعيدهم الـ71.
 

‏ ‏ 
 

فى ضوء الإحتفال بعيد الشرطة الــ 71، حرصت وزارة الداخلية على التواصل مع أسر شهداء الشرطة والمصابين تقديرًا وعرفانا بما قدمه ذويهم من أجل حفظ أمن واستقرار الوطن، وأقامت مديريات الأمن احتفالات لعدد من أسر الشهداء والمصابين لمشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة.
 

 

    
وخلال الاحتفالية قدمت الداخلية التهنئة لأسر الشهداء والمصابين الذين ضربوا أروع الأمثلة فى الدفاع عن الوطن لإرساء الأمن والأمان.
 
       


ومن جانبهم، أعرب أسر الشهداء والمصابين عن تقديرهم واعتزازهم بتلك الاحتفالات التى تؤكد حرص وزارة الداخلية على تكريم أبنائهم شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق الأمن والاستقرار.

ويأتي ذلك بمناسبة احتفالات الدولة المصرية بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة المصرية تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية التي ترسخ في الأذهان بطولات وتضحيات رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية تراب الوطن ولتبقى راية مصر عالية خفاقة. 

حكاية 3 ابطال للشرطة 

وأعد قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، فيلما تسجيليا يرصد حكاية 3 أبطال للشرطة المصرية  الشهيد البطل أحمد عشماوى، والشهيد البطل محمد لطفى، والبطل طارق عبد الوهاب، وتصديق  رئيس الجمهورية على ترقية البطل  طارق عبدالوهاب إلى رتبة عقيد تقديرًا له وتفانيه فى العمل.

وأنتج قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، فيلم يوم جديد يرصد كيف يواجه رجال الشرطة المخاطر فى كشف غموض الجرائم والتعامل مع كافة البلاغات وذلك خلال فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الذكرى الـ71.

وأنتج قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، أغنية بابا العزيز أداء مجموعة من أبناء الشهداء خلال حفل عيد الشرطة 71.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية