رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يلتقي ممثلي الشركات الراعية لاحتفالات العيد القومي

محافظ الدقهلية يلتقي
محافظ الدقهلية يلتقي ممثلي الشركات الراعية للاحتفالات، فيتو
Advertisements

التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء بممثلي مجموعة شركات للتنسيق الكامل ليكونوا الراعي الرسمي لاحتفالات اعياد الدقهلية والتي تبدأ يوم 7 فبراير من كل عام.

 

ويتقدم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالتهاني لأهالي المحافظة بمناسبة العيد القومي للدقهلية

وأكد " مختار " علي أن الدقهلية محافظة عريقة بما حققه شعبها من بطولات وانتصارات عسكرية، فعلي أرضها تصدي شعبها للحملة الفرنسية علي مصر، وفي سمائها وقعت اكبر معركة جوية عرفها التاريخ الحديث في حرب اكتوبر المجيدة، وانجبت لمصر اعلام في شتي المجالات الدينية والفنية والأدبية والسياسية والعلمية وأصبحت عاصمة مصر الطبية بفضل علمائها.

 

والجدير بالذكر أن محافظة الدقهلية تحتفل  بعيدها القومي يوم 7 فبراير من كل عام، وهو يوافق ذكري الإنتصار علي الحملة الفرنسية علي مصر،  وأسر الملك لويس التاسع ملك فرنسا بدار ابن لقمان بالمنصوره، فعلى مر السنين ارتبط اسم محافظة الدقهلية بالانتصارات التي حققها الشعب المصري على جيوش العدو.

وعلي صعيد اخر، قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمعسكر الأمن المركزي بسندوب بمناسبة عيد الشرطة ال (71 ). 

محافظ الدقهلية يشهد احتفالات الشرطة بالدقهلية، فيتو

 ورافق محافظ الدقهلية اللواء أشرف صلاح مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية.

محافظ الدقهلية يشهد احتفالات الشرطة بالدقهلية، فيتو

جاء ذلك بحضور اللواء سامح توفيق نائب مدير الأمن، واللواء إسماعيل شراكي مساعد مدير الأمن، والعميد هشام دياب مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية.

محافظ الدقهلية يشهد احتفالات الشرطة بالدقهلية، فيتو

وأكد " المحافظ " أن ما حققه رجال الشرطة البواسل من بطولات وتضحيات في معركة الإسماعيلية سطر بحروف من نور في سجل التاريخ كيف تصدي هؤلاء الأبطال للعدو.

محافظ الدقهلية يشهد احتفالات الشرطة بالدقهلية، فيتو

التى ستظل هذه المعركة رمزا للفخر والنضال فى تاريخ الشرطة المصرية.

وأشار " مختار " إلى أن الشرطة المصرية هي صمام الأمن والأمان للشعب المصري والتي تثبت يومًا بعد يوم بسالتها وقدرتها علي حفظ مقدرات الوطن وتحقيق رسالتها في خدمة الشعب، فضلًا عن تفانيها مع القوات المسلحة فى الحفاظ علي الأمن الداخلي والخارجي للدولة المصرية.

محافظ الدقهلية يشهد احتفالات الشرطة بالدقهلية، فيتو

وقدم " المحافظ " التهنئة لكافة رجال الشرطة البواسل بمناسبة عيدهم، معربًا عن امتنانه وتقديره الشديد لهم، ومعهم القوات المسلحة المصرية لبذلهم الغالي والنفيس في سبيل حماية تراب الوطن وتحقيق الأمن والأمان لمصرنا الغالية، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعبا.

محافظ الدقهلية يشهد احتفالات الشرطة بالدقهلية، فيتو

ويأتي ذلك بمناسبة احتفالات الدولة المصرية بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة المصرية الذي يأتي تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية التي ترسخ في الأذهان بطولات وتضحيات رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل حماية تراب الوطن ولتبقى راية مصر عالية خفاقة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية