رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القاهرة يزور مديرية الأمن للاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة (صور)

زيارة محافظ القاهرة
زيارة محافظ القاهرة لمديرية الأمن، فيتو
Advertisements

عيد الشرطة، قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بزيارة مبنى مديرية أمن القاهرة لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ ٧١ لعيد الشرطة المصرية.

والتقى اللواء خالد عبد العال خلال الزيارة باللواء أشرف الجندى مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بحضور نواب المحافظ للمناطق الشرقية والجنوبية والشمالية والسكرتير العام  والسكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من قيادات المحافظة.

وأعرب محافظ القاهرة عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم المبذولة خلال مسيرة أداء واجبهم الوطني في كافة المجالات لتحقيق الاستقرار والأمان للمواطن ومكافحة الإرهاب وملاحقة الفساد واستئصاله وعودة الانضباط للشارع وفرض هيبة القانون مشيدًا بدور جهاز الشرطة في تأمين الجبهة الداخلية والتصدي بكل حسم لكل محاولات النيل من أمن الوطن.
 

وأثنى محافظ القاهرة على ما تقدمه الشرطة المصرية من تضحيات وأرواح الشهداء الذكية من اجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وتقديره الكامل لصمود وتماسك أسر الشهداء وأبنائهم الكرام، مؤكدًا  أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية خالدة تجسد صورة حقيقية للتضحية ومعنى العطاء وعمق الانتماء فى سبيل رفعة وطننا الغالي.

برقيات تهنئة بمناسبة عيد الشرطة

و بعث اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحد والسبعين لعيد الشرطة.

وجاء نص البرقية التي تقدم بها محافظ القاهرة للرئيس السيسي: " اتقدم لسيادتكم باسم محافظة القاهرة بأخلص التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحد والسبعين لعيد الشرطة الذي يمثل علامة بارزة وهامة في تاريخ مصر، حيث صمد رجال الشرطة في معركة الاسماعيلية ضد قوات الاحتلال ليكتبوا نموذجا للوطنية والتضحية ".

وأضاف محافظ القاهرة أن تلك الذكرى الخالدة التي سطرها التاريخ دفاعا عن امن واستقرار الوطن لرجال الشرطة البواسل الذين يؤدون واجبهم ومسئوليتهم الوطنية على مر العصور في مواجهة الارهاب والقضاء على الفكر المتطرف، وقد قدموا شهداء خلدهم التاريخ هدفهم تحقيق الامن والاستقرار لمصر تحت قيادة حكيمة ووطنية".

برقية محافظ القاهرة لرئيس الوزراء

كما بعث اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة برقيات تهنئة الى الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحد والسبعين لعيد الشرطة
حيث اعرب بالاصالة عن نفسه وبالانابة عن ابناء محافظة القاهرة عن اخلص التهاني واطيب الامنيات لهيئة الشرطة الباسلة قادة وضباط ومجندين

وأشار إلى أن هذه المناسبة تؤكد اصدق واسمى معاني الاعتزاز والتقدير لرجالات الشرطة الذين ضحوا ولا زالوا يضحون بكل غالي لحماية مقدرات الوطن الغالي مصر، وصون امنه والحفاظ على سلامته واستقراره

واختتم برقيته بتحية واجبة لارواح الشهداء الابرار الذين قدموا ارواحهم فداء لمصر وسطروا بدمائهم عهدا جديدا مشرقا من اجل مصر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية