رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد الغندور: شوقي غريب أفضل مدير فنى في مصر

شوقي غريب، فيتو
شوقي غريب، فيتو
Advertisements

أكد الإعلامي خالد الغندور أن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب من افضل المدربين في مصر حاليا من وجهة نظري.

 

وأشار الغندور في برنامجه الإذاعي ان شوقي غريب نجح في قيادة المقاولون مليون في المائة ونجا بالفريق من الهبوط لدوري القسم الثاني الموسم الماضي وصعد به الي التفوق والتواجد في مركز قبل الزمالك هذا الموسم.

 

وواصل الغندور مؤكدا أن على ماهر مدرب فيوتشر أيضا من افضل المدربين في الدوري خاصة أنه نجح في تطوير مستوى نجوم الاهلي والزمالك معه بالفريق فضلا على وجود إمكانيات كبيرة في النادي ساعدته على تحقيق هذا.

 

شوقي غريب يحطم الأرقام القياسية مع المقاولون العرب

 

ونجح الكابتن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب في تحقيق العديد من الأرقام القياسية خلال قيادته لذئاب الجبل حيث لم تكن انتصارات المقاولون ونجاحه في الوصول الي المربع الذهبي محض الصدفة ولكنه جاء وفقا العديد من العوامل والأسس التي أعادت المقاولون إلي بريقه ومنحته لقب الحصان الاسود هذا الموسم في ظل الانتصارات المتتالية التي تتحقق ومع تقديم العديد من النجوم البارزة في الدوري المصري هذا الموسم في جميع خطوط الفريق.

شوقي غريب، فيتو

وجاءت نتائج المقاولون منذ بداية العام الحالي 2023 لتمنح الكابتن شوقي شوقي غريب رقما يحقق للمرة الاولي وهو نجاح المقاولون في الفوز في أول خمس مباريات في أي عام ميلادي بالإضافة إلي إنه النادي الوحيد في مصر الذي نجح في الفوز بمبارياته الخمس منذ بداية السنة الجديدة.

 

ويعد المقاولون رابع الأندية حول العالم الذي نجح في تحقيق هذا الأمر وهو الفوز في خمس مباريات من أصل خمس مباريات خاضها الفريق منذ بداية السنة الحالية حيث حل المقاولون خلف أندية جالاطة سراي التركي واولمبيك مارسيليا الفرنسي وريال سوسيداد الإسباني.

 

قدم الكابتن شوقي غريب للدوري المصري هذا الموسم المقاولون في ثوب جديد تماما وتحديدا علي مستوي الاعمار السنية حيث جاء الأمر مثاليا وهو( 26 سنة 365 يوم).

 

أرقام المقاولون العرب مع الكابتن شوقي غريب تتحدث عن نفسها حيث خاض الفريق معه 22 مباراة حقق الفوز في نصفها 11 مرة وتعادل 8 مرات وتلقي الخسارة ثلاث مرات فقط وهو أول مدرب في تاريخ نادي المقاولون العرب منذ تأسيسه يحقق هذه الأرقام حيث سجل المقاولون معه 29 هدفا وتلقي 18 هدفا.

 

المقاولون مع شوقي غريب شهد توازن فني علي اعلي مستوي علي مدار اشواط المباريات حيث خرج المقاولون فائزا 6 مرات في الشوط الأول وفاز مثلها 6 مرات أيضا في الشوط الثاني وأحرز الفريق معه في الشوط الأول 12 هدف و17 هدف في الشوط الثاني.

 

كما خرج المقاولون بشباك نظيفة في 9مباريات كما استقبل المقاولون أهداف في 13 مباراة فقط وغاب المقاولون عن التهديف في سبع مباريات فقط في حين سجل المقاولون في 15 مباراة.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية