رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بني سويف يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

إحتفالات عيد الشرطة
إحتفالات عيد الشرطة ببني سويف، فيتو
Advertisements

وضع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، أكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر أبو سليم، في إطار احتفال المحافظة بعيد الشرطة الواحد والسبعين.

عيد الشرطة ببني سويف

وجاء ذلك بحضور اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، ووسط عزف الموسيقى العسكرية لحن سلام الشهيد، ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب من أبناء الوطن، والدعاء لهم بواسع الرحمة.

وشهدت مراسم الاحتفال حضور: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وبلال حبش نائب المحافظ، والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، واللواء محمد أدهم الفاتح، رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية ببني سويف، واللواء حازم عزت السكرتير العام، واللواء سامي علام  السكرتير العام المساعد، والعميد طيار أركان حرب: علاء الدين عبد الجواد قائد قاعدة بني سويف الجوية، والعقيد أركان حرب محمد سمير عمار المستشار العسكري للمحافظة، وعددًا من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية.                     

 

إحتفالات عيد الشرطة ببني سويف

محافظ بني سويف

وصافح محافظ بني سويف، عددًا من قيادات أجهزة وإدارات المديرية، مقدمًا لكافة قيادات وأجهزة وضباط وأفراد المديرية بعيد الشرطة، الذي يحمل ذكرى الصمود والتضحية الوطنية لرجال الشرطة وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال الغاشم دفاعًا عن العزة والكرامة.

وأشاد محافظ بني سويف، بالدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة من جنود وضباط وقيادات وما يبذلونه من تضحيات في سبيل تأمين الجبهة الداخلية للوطن ومكافحة الجريمة بكل أشكالها، مؤكدا دعمه الكامل لكافة أجهزة الشرطة للارتقاء المستمر بالمنظومة الأمنية بالمحافظة.

إحتفالات عيد الشرطة ببني سويف
إحتفالات عيد الشرطة ببني سويف

وأشار محافظ بني سويف، إلى أن الدولة لم ولن تنس التضحيات الكبيرة التي مازال يجود بها أبناء الوطن من القوات المسلحة والشرطة في مواجهة قوى الشر والإرهاب وكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار البلاد، متمنيا دوام الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

وزير الداخلية

وكان المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بعث ببرقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء  أسامة حلمي  مساعد الوزير مدير أمن بني سويف  وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية بالمحافظة، أعرب فيها عن خالص تهانيه بهذه الذكرى الوطنية، راجيًا المولى عزوجل أن يعيدها على الشعب المصري عامة وجهاز الشرطة خاصة بمزيد من التقدم والازدهار, وأن تظل راية مصر عالية خفاقة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إحتفالات عيد الشرطة ببني سويف
إحتفالات عيد الشرطة ببني سويف

تضحيات رجال الشرطة

جدير بالذكر أن عيد الشرطة تخليد لذكري موقعة الإسماعيلية عام 1952 التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية الأبطال علي يد الاحتلال الإنجليزي في الـــ 25 من شهر يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبني محافظة الإسماعيلية لعناصر الاحتلال البريطاني "آنذاك".

إجازة عيد الشرطة

وفي فبراير 2009 أقرت الحكومة الـــ 25 من شهر يناير إجازة رسمية للحكومة والقطاع العام المصري تقديرًا لجهود رجال الشرطة المصرية في حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن واعترافًا بتضحياتهم.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية