رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح عدد من منافذ أهلا رمضان بجنوب القاهرة لمواجهة الغلاء (صور)

منافذ بيع السلع،
منافذ بيع السلع، فيتو
Advertisements

منافذ أهلا رمضان، تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية الاستعدادات والتجهيزات بأحياء المنطقة لافتتاح منافذ "أهلا رمضان" لبيع السلع الغذائية والاساسية واللحوم بشارع محمد سيد احمد بنطاق حي حلوان ومنفذ شارع بورسعيد بحي السيدة زينب لتضم المنافذ العديد من المنتجات الغذائية، بأسعار مخفضة مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين طبقا لتعليمات  السيد اللواء محافظ القاهرة.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن التوسع في إقامة المزيد من منافذ أهلا رمضان والشوادر لعرض كافة المنتجات الغذائية والأساسية واللحوم وبكميات كبيرة بأسعار مخفضة لإتاحتها أمام المواطنين بشكل لائق حضاري  .

إقامة منافذ جديدة للسلع الغذائية

وفي ذات السياق  تستعد المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة، من تجهيز إقامة منافذ أهلا رمضان جديدة للسلع الغذائية بشارع العروبة بكورنيش المعصرة ومدخل شارع الوسط بحي التبين، وذلك بهدف المساهمة في توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للأهالي واستكمالا لجهود المنطقة بعد افتتاح عدد من منافذ أهلا رمضان ومنها منفذ شارع ٩ وبمدخل مدينة الاسمرات بالمقطم ومنفذ ميدان الحرية والعرب بالمعادي ومنفذ المسجد العظيم بزهراء المعادى بنطاق حي البساتين.

توفير عدد من العربات المتنقلة

وأشارت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية يتم إقامة عدد من منافذ أهلا رمضان الثابتة وجاري توفير عدد من العربات المتنقلة بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة لبيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة بمختلف أحيائها، لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين من السلع.

 مشددة على رؤساء احياء المنطقة الجنوبية بإستمرار تشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق والمحال والسلاسل التجارية لمتابعة مدى توافر السلع والتأكد من ضبط الأسعار والإعلان عنها وتوافرها بأسعار مناسبة للمواطنين.

وكان قد ثمن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جهود مديرية التموين التي تستهدف الرقابة وضبط الأسواق، والتصدي لكافة صور الغش التجاري وتداول سلع غير مطابقة للمواصفات، وكذلك المرور الدوري والتعامل على الفور مع أي متجر لا يلتزم بالأسعار المقررة ويقوم بتداول سلع منتهية الصلاحية.

وأكد محافظ القاهرة على حرص الاجهزة التنفيذية بالمحافظة متمثلة في مديرية التموين والأحياء على التنسيق المستمر مع مباحث التموين لردع محتكري السلع وكل من يضر بصالح وصحة المواطن، كما أكد على ضرورة الالتزام بالإعلان عن الأسعار المقررة لمواجهة الزيادة غير المبررة بالأسعار، وكذلك متابعة وصول الدعم لمستحقيه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية