رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جمعية رجال أعمال الإسكندرية: دعم رواد الأعمال ضرورة لتقوية الاقتصاد الوطني

رجال أعمال اسكندرية،فيتو
رجال أعمال اسكندرية،فيتو
Advertisements

نظمت جمعية رجال أعمال إسكندرية برئاسة محمد هنو ندوة حول "قصص نجاح رواد أعمال من مصر" بمقر الجمعية، حيث قدمت لجنة ريادة الأعمال نماذج من رواد الأعمال وقصص نجاحهم.

ريادة الأعمال

وأشار محمد هنو رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى أن لجنة ريادة الأعمال، استضافت على هامش الندوة عُمر  المنير، رائد أعمال، ومعتز صلاح، رائد أعمال، وعمر الوليلي، رائد أعمال، واستعرض اللقاء سبل دعم العلاقات بين الأطراف ورغبة الجمعية في دعم ريادة الأعمال من خلال دورها بالإسكندرية وعلي مدار السنوات الماضية، حيث أشارت رجال الأعمال سعيها الدائم لتحسين كل السبل الخاصة بدعم ريادة الأعمال لدعم الاقتصاد الوطني.

الأمن السيبراني

من جانبه قدم  معتز صلاح عرض عن شركته وهي أول منصة عربية لتوظيف المواهب في الأمن السيبراني عن طريق المسابقات والاختبارات التقنية، موضحًا أن السبب وراء إنشاء تلك الشركة هي أن الشركات تعاني من نقص شديد في إيجاد المهارات المطلوبة في هذا المجال وليس بسبب نقص الأفراد ولكن بسبب انه لايوجد وسيلة لربط أصحاب المهارات بأصحاب الشركات.

من ناحيته استعرض عُمر الوليلي عرض عن الشركة والتي تعد واحدة من أوائل شركات حلول الدفع عبر الهاتف المحمول في مصر، والتي تأسست لمواجهة التحديات التي يواجهها العديد من الأفراد عند تعاملهم مع الخدمات المصرفية التقليدية.

وأضاف أنه تمكن ميزة الـQR Code التاجر من المسح الضوئي للتطبيق للمستخدمين مما يساعدهم على إجراء عمليات شراء في المتاجر الشريكة التي تشمل الأكشاك والمطاعم وتجار التجزئة في خلال ثواني بدون الحاجة إلى بطاقات أو نقود.

شركات رواد الأعمال

كما استعرض عُمر المنير ما تقدمه شركته من منتجات مميزة وكيف تطورت وأصبحت عالمية، بالإضافة إلي التحديات التي واجهت الشركة وكيف تم التغلب عليها،  كما عرض الخطط المستقبلية للشركة والمنتجات التي تطورها الشركة خلال الفترة الراهنة لتواكب المستقبل والتحديات العالمية المتوقعة القادمة.

جدير بالذكر أن اللقاء شارك فيه محمد القرش عضو مجلس إدارة الجمعية، وريهام عادل، وإنجي عبد الخالق نواب لجنة ريادة الأعمال بالجمعية،  بالإضافة إلى عدد من الأعضاء، حيث أشاد الحضور بنماذج رواد الأعمال المصريين الذين حققوا نجاحًا كبيرًا في مجالاتهم وتغلبوا علي التحديات التي واجهتهم وقدموا خدمات تفيد العديد من الأفراد والشركات داخل مصر وخارجها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

مواد متعلقة

Advertisements
الجريدة الرسمية