رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصدارات جديدة لسلسلة ما الثقافية بمعرض الكتاب 2023

معرض الكتاب 2023،
معرض الكتاب 2023، فيتو
Advertisements

إصدارات هيئة الكتاب 2023، صدر حديثا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب كتابان ضمن سلسلة (ما) الثقافية الأول عن الجيولوجيا للدكتور أسامة السيد أحمد عطية، والثاني عن الصيدلة للدكتور عبد الناصر بدوي سنجاب.

وأيضًا كتابان ضمن سلسلة “ما”، الأول عن الأدب للدكتور يوسف نوفل، والثاني عن الحرف اليدوية للدكتورة إيمان مهران.

إصدارات (ما) الثقافية

وتتوافر سلسلة ما الثقافية  بنسخ خاصة لكل منهما بجناح الهيئة العامة للكتاب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 54 في الفترة بين 25 يناير و6 فبراير 2023.

سلسلة ما

وسلسلة (ما) هي مشروع معرفي يتضمن أنواعا عديدة من المعرفة التي تتيح للقاريء، خاصة الشباب، التعرف على المداخل الأساسية للمعرفة في مختلف المجالات العلمية والاجتماعية والفكرية في إطار تطبيق الهيئة رؤية الدولة لبناء الشخصية المصرية أولا، وتقدير تاريخنا الثقافي ومنتجه ثانيا، وإتاحته للتداول ونشر الوعي المعرفي ثالثا.

معرض القاهرة للكتاب 

و ينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54 اليوم الاربعاء 25 يناير الجاري، وذلك من خلال الافتتاح الرسمي للمعرض والتي تحضره وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، فيما يفتح المعرض أبوابه للجمهور ابتداء من يوم 26 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، وذلك بمقره بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. 

موعد معرض القاهرة للكتاب 

 ومعرض القاهرة الدولي للكتاب حدث ثقافي ينتظره عدد كبير من القراء، من أجل اقتناء الكتب الجديدة ومشاهدة العروض الفنية التي يتم تقديمها عبر برنامج ثقافي فنى شامل، خلال أيام معرض الكتاب.

معرض الكتاب 2023 

وتحل المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف في الدورة الـ 54، فيما اختارت اللجنة العليا للمعرض المبدع الراحل صلاح جاهين شخصية للمعرض، فيما جاء كاتب الأطفال كامل كيلاني شخصية معرض الطفل بوصفه رائدا من رواد أدب الطفل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي.

حجز تذاكر معرض الكتاب 2023 

و من خلال منصة معرض القاهرة الدولي للكتاب يمكنكم حجز تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 وشرائها، وذلك عبر لينك حجز تذاكر معرض الكتاب في دورته الـ54، والذي يبدأ في 24 يناير ويستمر حتى 6 فبراير 2023، متضمنا أكثر من 1000 دار نشر مصرية وعربية، ويشهد العديد من الفعاليات الثقافية المختلفة والأنشطة الترفيهية المتعددة والتي تناسب الكبار والأطفال.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية