رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استشهاد ضابط شرطة في إطلاق نار مع الخارجين عن القانون بكفر الشيخ

الضابط الشهيد، فيتو
الضابط الشهيد، فيتو
Advertisements

استشهد ضابط شرطة بمديرية أمن كفر الشيخ إثر تبادل لإطلاق النيران مع أحد العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون. 

كانت مأمورية أمنية خرجت لملاحقة احد العناصر الإجرامية في كفر الشيخ وأثناء اقتراب القوات الشرطة إلى مكان الواقعة بادر أحد العناصر الإجرامية بإطلاق الأعيرة النارية صوب قوات الشرطة التي بادلتهم اطلاق النار واستشهد النقيب أحمد ياسر توفيق، 26 عامًا، معاون مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ضمن مأمورية شرطية للقبض على مسجل خطر يقيم بقرية تابعة لمركز كفر الشيخ. 


وكشفت التحقيقات أن المتهم يدعى "م م ع ي، 23 عامًا، عاطل، سبق اتهامه في قضيتين ما بين "مخدرات وبلطجة"، وتوجهت المأمورية لضبطه تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره في القضية رقم 833 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ "مخدرات". 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

قوات الشرطة،فيتو

نفى مصدر أمنى تعرض أحد الأكمنة بمحافظة أسوان لأية اعتداءات،مشيرًا إلى أن واقعة استشهاد أحد ضباط المديرية جاءت نتيجة تبادل إطلاق النيران مع أحد العناصر الجنائية بطريق إدفو -مرسى علم.

لقي  عنصر إجرامى شديد الخطورة "الهارب من واقعة استشهاد أحد أفراد الشرطة بالإسكندرية" مصرعه عقب تبادل إطلاق النيران مع قطاع الأمن العام. 

يأتي ذلك استكمالًا  لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط (عنصرين إجراميين شديدى الخطورة من متجرى المواد المخدرة وهروب المتهم الثالث، حال مطاردتهم بمحافظة الإسكندرية)، مما أسفر عن استشهاد أحد أفراد الشرطة.
 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء (المتهم الهارب – سبق اتهامه فى العديد من القضايا "مخدرات وحيازة أسلحة نارية) بإحدى المناطق الزراعية المتاخمة لطريق مصر إسكندرية الزراعى بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وباستهدافه بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على (طبنجة – عدد من الطلقات).  

 

مطاردة عنصر إجرامي شديد الخطورة

كانت قوات الشرطة، طاردت  عنصرا إجراميا شديد الخطورة متورطا فى حادث استشهاد أحد أفراد الشرطة التابع لكمين أبيس بمحافظة الإسكندرية.

 

ونجحت فريق البحث المشكلة برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام فى ضبط اثنين من العناصر الإجرامية المتورطة فى الواقعة والقائمين على تجارة المخدرات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية تابعت نشاط 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من متجرى المواد المخدرة بمحافظة الدقهلية، والصادر ضدهم العديد من الأحكام القضائية فى عدد من القضايا أبرزها " مخدرات - سلاح نارى".

وأمكن تحديد مكان تواجدهم بمحافظة الإسكندرية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وخلال مطاردتهم بادروا بإطلاق النيران تجاه القوات مما أسفر عن إستشهاد أحد أفراد الشرطة وضبط إثنين من المتهمين، وهروب المتهم الثالث  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية