رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

79 ألف طالب وطالبة بالإعدادية بأسيوط يختتمون امتحانات التيرم الأول بالعلوم (فيديو )

طلاب الصف الثالث
طلاب الصف الثالث الإعدادي بأسيوط، فيتو
Advertisements

يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط اليوم الأربعاء 25 يناير لعام 2023 امتحان مادتي العلوم والتربية الرياضية في ختام أيام امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2022/2023 وسط إجراءات احترازية مكثفة لمواجهة أي أمراض بجميع المراكز.

وكان محافظ أسيوط تفقد عددا من اللجان في بداية الامتحانات واطمأن من الطلاب والطالبات على توافر كافة سبل الراحة لتأديتهم امتحاناتهم مؤكدًا على ضرورة تحقيق الانضباط والهدوء للطلاب ومواجهة أي حالات غش داخل اللجان متمنيًا التوفيق والتفوق والنجاح للجميع.

416 لجنة امتحانات للإعدادية 

وأوضح محافظ أسيوط أن إجمالي أعداد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية في التيرم الأول بلغ 79 ألفا 820 طالبا وطالبة موزعين عل 416 لجنة على مستوى المحافظة منهم عدد 75 ألفا و732 طالبا وطالبة بالإعدادية العامة يؤدون الامتحان في 397 لجنة و4088 طالبا وطالبة في الإعدادية المهنية موزعين على 19 لجنة لافتًا إلى التنسيق والتعاون بين المحافظة ومديرية التربية والتعليم ومتابعة غرفتي العمليات بهما خاصة خلال فترة الامتحانات مؤكدًا على ضرورة تكثيف المتابعة والمرور الميداني على لجان الامتحانات ومراكز توزيع الاسئلة بالإدارات التعليمية بصفة دورية وحتى انتهاء الامتحانات.

IMG-20230125-WA0000
IMG-20230125-WA0000
IMG-20230125-WA0001
IMG-20230125-WA0001
IMG-20230125-WA0002
IMG-20230125-WA0002
IMG-20230125-WA0003
IMG-20230125-WA0003

وكانت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، انتهت الأسبوع الماضي من استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

وفي هذا السياق أكد عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط على الانتهاء من اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على أرواح الطلاب وحمايتهم من الإصابة بالفيروسات، وذلك من خلال تعقيم لجان الامتحانات والتعامل بشكل صحي مع الحالات المريضة مشددًا على منع دخول أي شخص لمقار لجان الامتحان من غير ذوي الصفة والمتابعين فقط.

 

امتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط 

وعقد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اجتماعًا موسعًا ضم مديري ووكلاء الإدارات التعليمية؛ وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية الخاصة لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية
جاء ذلك بحضور محمد إبراهيم دسوقى وكيل المديرية ومحمد النمر مدير عام التعليم العام وأمجد عزت رئيس لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية.

 

وشدد"عبدالعزيز" على ضرورة غلق بوابات المدارس وعدم السماح لأي شخص بدخول المدرسة في أثناء فترة الامتحانات لغير المختصين، تنفيذا لتوجيهات المحافظ اللواء عصام سعد التي يشدد فيها على اتخاذ الإجراءات اللازمة والكفيلة بأداء الطلاب الامتحانات فى جو من الهدوء والانضباط؛ بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم، مع محاربة الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك مشددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الإحترازية وأن تكون الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظًا على سلامة الطلاب.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة تشكيل غرفة العمليات الخاصة بالشهادة الإعدادية برئاسة مدير الإدارة وتقوم بمتابعة أعمال الامتحانات وجميع الأحداث ويتم التواصل وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية فور وقوع أى حدث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.
وأكد محمد إبراهيم وكيل المديرية على لجنة لإدارة التأكد من تسليم جميع استمارات "1" سرى للمدارس وعدم تخلف أى أحد لأى سبب من الأسباب.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

تحرص "فيتو" علي نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس بكافة المحافظات فور انتهاء أعمال التصحيح وتجميع الدرجات واعتمادها من قبل المحافظين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية