رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلب يطلق النار على رجل ويرديه قتيلا في أمريكا

كلاب، فيتو
كلاب، فيتو
Advertisements

في حادثة غريبة من نوعها، قالت الشرطة الأمريكية إن كلبا أطلق الرصاص وقتل رجلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن داس الحيوان عن طريق الخطأ على زناد سلاح بالمقعد الخلفي لشاحنة صغيرة. 

وأصيب الضحية، الذي كان جالسا في مقعد الراكب الأمامي في الشاحنة، في ظهره بينما كان هو والحيوان الأليف في رحلة صيد يوم السبت، وفقا للشرطة في ولاية كانساس بوسط الولايات المتحدة.

وقال مكتب عمدة مقاطعة سومنر: "داس كلب مالك الشاحنة على البندقية، مما تسبب في إطلاق النار، وأصابت القذيفة الراكب الذي توفي متأثرا بجراحه في مكان الحادث".

وأضاف مكتب العمدة في بيان منفصل: "التحقيق جار، لكن التحقيق الأولي يظهر أنه حادث متعلق بالصيد".

ولم يذكر المسؤولون ما إذا كان الرجل البالغ من العمر 30 عاما الذي توفي هو صاحب الكلب.

إطلاق النار العرضي أمر شائع بشكل مأساوي في الولايات المتحدة، البلد الذي يوجد فيه أسلحة أكثر من الناس، ووفقا لبيانات من المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، فقد توفي أكثر من 500 شخص في حوادث أسلحة نارية في عام 2021.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية