رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيهاب فهمي يحتفل بعيد ميلاد نجله

ايهاب فهمي، فيتو
ايهاب فهمي، فيتو
Advertisements

احتفل الفنان ايهاب فهمي مدير المسرح القومي، بعيد ميلاد نجله أحمد، والذي أتم عامه الحادي عشر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ”

ونشر إيهاب فهمي عددا من الصور تجمعه بنجله أحمد احتفالا بتلك المناسبة وعلق علي الصور حيث قال: “وتمر الساعات وتجرى الأيام والغالى يكبر ١١ سنة ياغالى عقبال ١٠٠ سنة واشوف ارجل رجل من ظهر رجل ومن ظهر رجل كل سنه وانت منور الدنيا كله ياحبيبى كل سنه وانت مبسوط وفرحان وناجح كل سنه وانت احمد اقرب اسم لقلبى ابو احمد ربنا مايحرمنى منك  ويخليك لى سيد الناس كلها باحبك يااحمد ربنا  يحفظك ويحافظ عليكhappy birthday ahmed ”

 

 

من جانب اخر قال الفنان ايهاب فهمي  مدير المسرح القومي، إنه في إطار دور المسرح القومي الثقافي والفني، سيتم إطلاق أمسيات ثقافية وفنية تحت شعار السيرة، تستعرض تاريخ القامات المصرية في كافة المجالات بهدف التعريف بتاريخ هذه الرموز وتأثيرها في مسيرة التنوير في مصر عبر التاريخ.

 

تاريخ القامات المصرية

وأضاف الفنان إيهاب فهمي أنه من بين هذه الرموز على سبيل المثال: الدكتور أحمد زويل، الأديب العالمي نجيب محفوظ، الفيلسوف زكي نجيب محمود، الإمام محمد عبده، أمير الشعراء أحمد شوقي، الموسيقار محمد عبد الوهاب، الفنان زكي طليمات، الشاعر صلاح جاهين، الشاعر صلاح عبد الصبور، الفنان التشكيلي محمود سعيد، الشاعر فؤاد حداد، وغيرهم.

أمسيات السيرة

كما نوه فهمي بأن أمسيات "السيرة" ستبدأ بالأديب العالمي نجيب محفوظ، والإمام محمد عبده.


مسرحية الشعراوي

وأوضح الفنان إيهاب فهمي أن أمسية الشيخ الشعراوي كان مقررا لها أن تعرض لليلة واحدة ضمن إمساكية شهر رمضان، وطلبت لجنة القراءة إعادة الصياغة دراميا، وقد تم ذكره كمثال للأمسيات خلال مؤتمر الإعلان عن خطة البيت الفني للمسرح.


كما ستشهد الأمسيات تعاونا بين الفرق الأخرى التابعة للبيت الفني للمسرح، بهدف إتاحتها لأكبر عدد من الجمهور لتعميق مفاهيم الوطنية والانتماء والفخر برموز مصر.

 

عروض المسرح القومي

الجدير بالذكر أن العروض التي سيقدمها المسرح القومي ستبدأ بمسرحية بجماليون ( سيدتي أنا ) إعداد وإخراج محسن رزق ويليها ( صاحب الوردة ) للكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج احمد شوقي.

 

وكان إيهاب فهمي حل في وقت سابق ضيفا على برنامج السفيرة عزيزة، وتحدث عن كواليس مشواره الفني.

 

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وقال إيهاب فهمي خلال حواره مع الإعلاميتين جاسمين طه زكي ونهى عبدالعزيز: "قابلت وزوجتي يسرا أول مرة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، وكنت أول مرة أشارك في هذه الإنتخابات، وقبل إعلان النتيجة سألتني (أنت قلقان من إيه أنت هتنجح وتكتسح وكان هذا اللقاء أول شرارة لحبنا). 

 

وتحدث عن زوجته: "هي رمانة ميزان ودافع قوي في حياتي وهي عين واعية جدًا بالنسبة لي، هي أمرأة عندها عطاء كبير، لديها قدر كبير جدًا من الذكاء في التعامل أعتقد لم أره في أي امرأة أخرى".

فيما قالت زوجته يسرا: "عندما شاهدته خطفني هدوءه وضحكته المميزة، عندما تحدثت معه أول مرة لم  يكن في حسباني أبدًا أن هناك علاقة ستنشأ بيننا وستتطور لعلاقة زواج.

 

وعن حياته الفنية، قالت: "في البداية كنت بضغط علي نفسي لأني برج الثور وأصحاب غيورين جدًا وكنت بغير عليه جدًا لكنني تغلبت علي هذا الأمر مع الوقت، أحيانا معجبة تحتضنه أثناء التقاط صورة معه في تعامل بهدوء لأن ايهاب يستطيع التعامل في هذه المواقف جيدًا.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية