رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إقالة أحمد سامي رسميا من سيراميكا كليوباترا

اقالة احمد سامي من
اقالة احمد سامي من سيراميكا، فيتو
Advertisements

قررت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا توجيه الشكر إلى الكابتن أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مكتفية بالفترة التي قضاها مع الفريق.

اقالة احمد سامي رسميا من سيراميكا كليوباترا

وأكدت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أنها اتفقت مع الكابتن أحمد سامي على فسخ العقد بالتراضي، في إطار العلاقات الطيبة بين الطرفين.

سيراميكا وطلائع الجيش

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مع نظيره طلائع الجيش سلبيا خلال لقائهما ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة


سجل اللاعب خالد سطوحي الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 10 بالدوري المصري، مستغلا عرضية حولها برأسه لداخل الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

وجاء الشوط الثاني حماسيا وممتعا اكثر من الشوط الأول من كلا الفريقين وكان كل منهما اقرب لتحقيق هدف لكن فشل لاعبو الفريقين في ترجمة الفرص التي اتيحت لهم خلال الشوط الثاني بمواجهة الدوري المصري.

 

سيراميكا، فيتو

ترتيب سيراميكا بالدوري


الدوري المصري، وظل فريق سيراميكا في المركز العاشر في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، رغم ارتفاع رصيده 17 نقطة جمعها من 15  مباراة فاز فى 4 مباريات وتعادل في 5 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 18 هدفاَ بينما استقبلت شباكهم 19 هدفًا.

ترتيب طلائع الجيش بالدوري


وظل فريق طلائع الجيش في المركز الثاني عشر بجدول الدوري المصري رغم ارتفاع رصيده الي 15 نقطة بعدما خاض 15 مباراة حقق الفوز فى ثلاث مباريات وتعادل فى 6 مواجهات وخسر فى 6 لقاءات وأحرز لاعبوه 16 هدفا ودخل مرماهم 22 هدفا.

رحيل 2 مدربين خلال 5 ساعات بين إقالة واستقالة

الدوري المصري، شهد الدوري المصري الممتاز يوما عاصفا برحيل 2 مدربين خلال 5 ساعات فقط ما بين إقالة واستقالة، في استمرار لظاهرة رحيل المدربين بالبطولة المحلية.

رحيل فيريرا وإيهاب جلال في يوم واحد
كانت البداية امس الثلاثاء بإعلان إيهاب جلال رحيله عن فاركو في الثالثة عصرا بسبب سوء النتائج، ثم مع مساء اليوم قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة البرتغالي فيريرا.

إقالة فيريرا من الزمالك


قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، الذي صدر في الثامنة مساء امس الثلاثاء، بإقالة البرتغالي جيسفالدو فيريرا من تدريب الأبيض، وإقالة جهازه المعاون من المدربين الأجانب، جاء بعد خسارة الأبيض من غزل المحلة 1 / 2، في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية