رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"المحامين" تراجع 130 ملفًا للمعاشات تمهيدًا لصرفهم في فبراير

نقابة المحامين، فيتو
نقابة المحامين، فيتو
Advertisements

اجتمعت لجنة المعاشات برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وعضوية  محمود الداخلي الأمين العام المساعد،  محمد راضي مسعود، عضوي مجلس النقابة العامة، ومدير الإدارة الأستاذ إبراهيم عبدالرازق، ومعاونة موظفي الإدارة.

 

مراجعة ملف معاشات المحامين 

وأكد محمد راضي مسعود، أن اللجنة انتهت من فحص ومراجعة أكثر من ١٣٠ملف من الملفات المعروضة على إدارة المعاشات بكافة أنواعها (تقاعد - وفاة - عجز كلي - عجز جزئي)، مشيرًا إلى أنه جاري إحالتهم للإدارة المالية لبدء صرفهم في فبراير المقبل.

 


زيادة معاشات المحامين 

ويذكر أن لجنة المعاشات اجتمعت في مارس الماضي قبل وفاة رجائي عطية، النقيب السابق،  لبحث إمكانية زيادة كافة المعاشات المحامين والمحاميات وأسرهم.

 

وقال عبد المجيد هارون، أمين صندوق النقابة العامة، عضو اللجنة المعاشات، إن اللجنة استمعت وناقشت تقارير الخبراء الإكتواريين، كما أبدى الأعضاء آراءهم بشأن المبالغ المقدرة للزيادة، وتم التشاور وبحث إمكانية زيادة كافة المعاشات، وكيفية توفير الأموال اللازمة لذلك دون حدوثأي تقصير.

 

وأضاف أنه سيتم عرض النتائج التي توصلت إليها اللجنة اليوم على النقيب العام، وأن اللجنة تعمل كل ما في استطاعتها في أن تطبق تلك الزيادات في القريب العاجل حتى تستطيع أن توفي النقابة بوعودها للمحامين ولتحقيق رغبة المجلس في تحسين هذا الملف الهام.

 

يذكر أن رجائي عطية نقيب المحامين الراحل، أصدر في يناير الماضي، قرارا بتشكيل لجنة من مجلس النقابة العامة لترجمة ما ورد بالتقارير الإكتوارية بشأن زيادة المعاشات القديمة والمستجدة، إلى تفاصيل وأرقام محددة، يمكن طرحها على الجمعية العمومية، لتلبي حاجة الجميع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية