رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أصالة تشوق الجمهور لحفلها المقبل في الكويت

أصالة تشوق الجمهور
أصالة تشوق الجمهور لحفلها المقبل في الكويت، فيتو
Advertisements

الفنانة أصالة، شوقت الفنانة أصالة الجمهور لحفلها الغنائي المقبل في الكويت يوم 3 فبراير المقبل برفقة الفنان نبيل شعيل.

 

 

وكتبت أصالة في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: 

بالكويت رح نحتفل سوا حنغنّي حنروح مشوار عم رتّب لكم ياه كتير رح ننبسط فيه.. بكلّ سعاده رح نلتقى بهالتاريخ حضروا حالكم لليله ننسى فيها اللي لازم ننساه ونعيش وقت مو بكلّ وقت بنعيشه، رح أتشارك الحفل مع الصوت اللي مابيشبه حدا مع بلبل الخليج الفنّان الكبير نبيل شعيل.. اشتقت لكم.

 

تفاصيل حفلات فبراير الكويت 

وبجانب حفل اصالة، سيكون هناك حفل يوم 4 فبرابر أيضا يحييه النجم  محمد عبده حفل غنائي ضمن احتفالات فبراير الكويت 2023

أما يوم 9 فبراير المقبل ستحيي النجمة أنغام حفل غنائي كبير بصحبة المطرب مطرف المطروف.

 

كما تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفلها مع الفنان ماجد المهندس ومن المقرر إقامة الحفل يوم 10 فبراير المقبل ضمن فعاليات فبراير الكويت 2023.

 

وفي يوم 16 فبراير المقبل تحيي النجمة نوال الكوايتية حفل غنائي مع أصيل أبو بكر ضمن فعاليات فبراير الكويت.

 

أما عن الحفل الأخير ضمن فعاليات فبراير الكويت ستحييه النجمة اللبنانية إليسا مع الفنان عبدالله روشيد  ومن المقرر إقامته يوم 17 فبراير المقبل.

 

وفي سياق  آخر شاركت الفنانة أنغام في حفل رأس السنة 2023، الضخم الذي أقيم بالرياض بالمملكة العربية السعودية وجمع عدد كبير من النجوم.

 

 وتألق عدد من الفنانين خلال مشاركتهن في حفل "تريو نايت" Trio Arabic Night في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بليلة رأس السنة 2023.

 

وظهرت الفنانات العرب المشاركات في الحفل، بأكثر من إطلالة خلال الحفل، وأشاد الجمهور بجمال وأناقة الفنانات، واختيارهن للألوان، وظهرت جميع الفنانات معا بفستانين حمراء، في إحدي الفقرات احتفالا بليلة رأس السنة.

 

وشارك في الحفل كل من، الفنانة أنغام، وأصالة، وإليسا، ولطيفة، ونوال الزغبي، ونانسي عجرم، ونجوي كرم، ووائل كفوري، وصابر الرباعي، وبهاء سلطان، ووليد توفيق، وصابر الرباعي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية