رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الاتفاق بين فرج عامر وطارق العشري للرحيل عن سموحة

طارق العشري، فيتو
طارق العشري، فيتو
Advertisements

سموحة، اتفق مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المهندس فرج عامر، مع طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة، على رحيله عقب مباراة النادي السكندري أمام بيراميدز، التي جمعتهما في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز، وانتهت بهزيمة سموحة 1 / 2.

ويتضمن اتفاق طارق العشري، مع إدارة سموحة رحيله عن تدريب الفريق السكندري بعد مباراة بيراميدز، بشرط إعلان إدارة النادي إقالته حتى يتسنى له تدريب نادي آخر في بطولة الدوري الممتاز بالموسم الحالي، تنفيذا للائحة اتحاد الكرة التي تتيح للمدير الفني تولي تدريب آخر في حالة إقالته، ومنعه من التدريب في حالة الاستقالة.

عامر دائم الهجوم على العشري

ومنذ أن عاد فرج عامر رئيسا لنادي سموحة، وهو دائم الهجوم على طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة، بداعي بأن الأخير مدرب متواضع ولا يلبي طموحات أعضاء وجماهير نادي سموحة. 

أعضاء مجلس سموحة يتمسكون بالعشري

أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة أغضبهم تصريحات فرج عامر المستمرة ضد طارق العشري، ودخلوا في خلاف حاد مع رئيس النادي، وأعلنوا تمسكهم باستمرار العشري في منصبه، خاصة أنه يقود الفريق بشكل طيب وحقق نتائج مقبولة في مسابقة الدوري حتى الآن، على الرغم من أن الفريق لم يتم تدعيمه بصفقات قوية في الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تشهد الاسعات الماضية اتفاق مجلس إدارة سموحة على رحيله.

مباراة سموحة أمام سيراميكا، فيتو

الدوري المصري، نجح فريق بيراميدز بقيادة باتشيكو في مواصل سلسلة انتصاراته بالفوز علي سموحة بهدفين مقابل هدف خلال لقائهما على ملعب استاد الإسكندرية، في ختام مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف المباراة

تقدم رمضان صبحي لفريق بيراميدز في الدقيقة 16 من مباراة الفريقين بالدوري المصري.

وتعادل حسين فيصل لسموحة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، بعد متابعته لتسديدة حسام حسن التي ارتدت من يد أحمد الشناوي حارس بيراميدز بلقاءهما بالدوري المصري. 

وعاد وتقدم بيراميدز بمواجهة الدوري المصري من جديد عن طريق مصطفى فتحي، من تسديدة، من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وتعرض اسامة جلال للطرد المباشر في الدقيقة 84 من المباراة

ترتيب سموحة بجدول الدوري

وظل فريق سموحة المركز في الحادى عشر فى ترتيب جدول الدورى المصري برصيد 16 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 5 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 9 أهداف، بينما استقبل مرماه 13 هدفا بالدوري المصري.

ترتيب بيراميدز بجدول الدوري

وارتفع رصيد فريق بيراميدز الي 30 نقطة يظل بهم في المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز، جمعها من خوض 15 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وهزم في مثلها وأحرز لاعبوه 24 هدفا ودخل مرماه 11  أهداف.

 

 

تشكيل سموحة أمام بيراميدز

وخاض طارق العشري مباراة سموحة وبيراميدز بالدوري المصري بالتشكيل التالي:

عمر صلاح، محمود شبانة، أحمد عبد الرسول، أحمد عبد العزيز، أحمد جمال، طارق علاء، احمد شوشة، محمد عصام، دوكو دودو، محمد سعيد مكرونة، حسام حسن.

 

تشكيل بيراميدز أمام سموحة

وبدأ باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز المباراة بالدوري المصري الممتاز بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - ابراهيم عادل - وليد الكارتي - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فخري لاكاي

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: شريف إكرامي - عبد الله مجدي - هشام محمد - محمد صادق - محمود دونجا - إسلام عيسى - محمود صابر - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية