رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيل الحلفاوي بعد هزيمة الزمالك: نحتاج لتوسيع الفارق مع فيوتشر

نبيل الحلفاوي، فيتو
نبيل الحلفاوي، فيتو
Advertisements

نبيل الحلفاوي، حفز الفنان نبيل الحلفاوي لاعبي الأهلي لحصد الثلاث نقاط أمام فريق البنك الأهلي ، خاصة بعد هزيمة الزمالك من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، اليوم الثلاثاء.

وكتب نبيل الحلفاوي في تغريدة له عبر حسابه على تويتر: “نحتاج الثلاث نقاط قبل السفر لنزيد الفارق مع فيوتشر إلى 6 نقاط، رصيد الفارق مهم لتخفيف ضغط المباريات المؤجلة”.

هزيمة الزمالك

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الممتاز بالهزيمة أمام غزل المحلة 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المحلة، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري.

بدأ الزمالك المباراة بضغط واستحوذ على الكرة، وكانت أخطر الفرص في الدقائق الأولى بعد اختراق عن طريق سيف الجزيري الذي مرر إلى أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء سددها فوق المرمى.

وفي الدقيقة الرابعة، أحرز جابرييل أورك لاعب غزل المحلة، الهدف الأول لفريقه في مرمى الزمالك بعد تمريرة بينية رائعة إلى أورك الذي استغل تقدم محمد عواد حارس الزمالك، ليضعها من فوقه بشكل رائع، ويعلن تقدم الفلاحين بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 16، أنقذ محمد عواد فرصة هدفا آخر لفريق غزل المحلة من أمام أحمد الشيخ، بعد تمريرة للأخير كاد ينفرد لولا خروج عواد ليمسك الكرة وينقذ فرصة هدف.

 

وفي الدقيقة 20، أحرز أحمد النادري  لاعب غزل المحلة الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة رائعة ليراوغ محمد أشرف روقا ويسددها على يمين محمد حارس الزمالك، لتصبح النتيجة تقدم الفلاحين بثنائية نظيفة.

وفي الدقيقة 30، أطلق إمام عاشور تصويبة قوية كادت تسكن شباك غزل المحلة لولا تألق أحمد ميهوب حارس الفلاحين.

بعدها سيطر الزمالك على الكرة ولكن بشكل سلبي دون خطورة حقيقية على المرمى، وواصل غزل المحلة اعتماده على تأمين دفاعاته ولعب الكرات البينية الخطيرة خلف مدافعي الزمالك.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز مصطفى شلبي هدف الزمالك الأول إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنيثة الفيديو، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحلة بثنائية نظيفة.

بدأ الشوط الثاني بضغط مكثف وسيطرة من لاعبي الزمالك، بهدف تقليص الفارق والعودة غلى المباراة، إلا أنهم اصطدموا بتنظيم دفاعي من لاعبي غزل المحلة.

وفي الدقيقة 61، نجح أحمد سيد زيزو في تقليص الفارق لنادي الزمالك بالهدف الأول من ركلة جزاء احتسبها عبد العزيز السيد حكم مباراة الزمالك وغزل المحلة، ليسددها زيزو بنجاح.

عقب إحراز الزمالك هدفه الأول عن طريق أحمد سيد زيزو، كثف لاعبو الأبيض من ضغطهم من أجل إدراك التعادل، وتألق أحمد ميهوب في إبعاد تسديدة خطيرة من سيف الجزيري، لينتهي اللقاء بفوز هام لفريق غزل المحلة 2 / 1.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية