رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بني سويف يُكرّم بسمة رمضان الحاصلة على 3 ذهبيات بالبطولة العربية

 محافظ بني سويف يُكرّم
محافظ بني سويف يُكرّم البطلة بسمة رمضان، فيتو
Advertisements

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، البطلة بسمة رمضان عبد الوهاب، ابنة بني سويف ولاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، بعد وصولها من دولة سوريا، بعد مشاركتها في البطولة العربية لرفع الأثقال، حيث حصدت 3 ميداليات ذهبية لمصر في رفع الأثقال تحت 17 عاما بالبطولة العربية  فى الخطف والكلين والنطر في منافسات وزن 45 كجم.

 

جاء ذلك في حضور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم، ومصطفى إبراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعلى يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر.

 

محافظ بني سويف

حيث استقبل محافظ بني سويف البطلة وأسرتها ومدربيها، مشيدًا بأداء ابنة بني سويف في البطولة، ومهنئا لها بحصولها على المركز الأول، متمنيا لها مزيد من الإنجازات لها ولوطنها مصر، مهنئا بعثة المنتخب بالبطولة، مشيدا بمدربي اللاعبة بالمشروع الكابتن أحمد محمد عبدالعزيز، الكابتن مصطفى محمد عبدالعزيز، ومدير المشروع ببنى سويف الكابتن إيمان حسين نور الدين.

 

وقال المحافظ ان اللاعبة رفعت اسم مصر وبني سويف خلال البطولة، لذلك وجب تكريمها، مؤكدا على أن بني سويف تزخر بالمواهب  في مختلف المجالات والميادين، خاصة في رفع الأثقال والتي لن ندخر جهدا  في اكتشافهم وتقديمهم للمنتخبات والمسابقات المحلية والدولية بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي 

وأعربت اللاعبة عن تقديرها لمحافظ بني سويف وسعادتها بهذا التكريم الذي يمثل لها لحظة لن تنساها، وتحفيزا كبيرا على مواصلة التفوق والتميز، مؤكدا على أن تكريم المحافظ لها ولأسرتها هو تكريم لها من الدولة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يرعى الرياضيين والموهوبين.

 

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمستوى الذي ظهرت به اللاعبة في البطولة العربية، مؤكدا على أن تعليمات محافظ بني سويف وتكليفات وزير التربية والتعليم، برعاية واكتشاف الموهوبين في كل المراحل التعليمية، والتعاون مع الجهات ذات الصلة لرعايتهم وتمكينهم إادراجهم في كل المسابقات ليكتسبوا كل الخبرات وصولا للبطولات الدولية، مشيرا إلى حرص وزير التعليم على تكريم المتميزين رياضيا وثقافيا ودراسيا في مختلف المراحل التعليمية.

 

الشباب والرياضة ببني سويف

فيما أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة مصطفى إبراهيم أنه قد تم تدريب البطلة بمحافظة بني سويف بمركز شباب مدينة ناصر مع مدربي الشعبة بالمشروع وقد تم انضمام اللاعبة إلى منتخب مصر لرفع الأثقال في نوفمبر 2022، موضحا أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يتم دعمه من قبل وزارة الشباب والرياضة وبتحفيز من الدكتور أشرف صبحي راعي الرياضة والرياضيين بمصر والنشء والشباب وتنميتهم.

وأضاف وكيل الوزارة أنه وقع اختيار الجهاز الفني لمنتخب رفع الأثقال على اللاعبة بسمة رمضان أبن مركز ناصر بمحافظة بني سويف ولاعبة المشروع القومي للموهبة، لتشارك في صفوف المنتخب تحت 17 عام بعد تألقها غير العادي الفترة الماضية، تحت قيادة مدربها أحمد عبد العزيز، بطل العالم في رفع الأثقال، ومعه شقيقه مصطفى عبد العزيز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية