رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيل عبد السلام يطالب بالتعاون مع الجهات المعنية لتأكيد حصانة المحامين

نبيل عبد السلام عضو
نبيل عبد السلام عضو مجلس المحامين، فيتو
Advertisements

ثمن المحامي نبيل عبد السلام، عضو مجلس نقابة المحامين، ومقرر لجنتي الحريات والنقابات الفرعية، حرص الجمعية العمومية للمحامين على نصرة محامي مرسى مطروح ومساندتهم بكل الطرق المشروعة للحصول على حقهم ورفع الظلم عنهم.

الجمعية العمومية المحامين 

وقال نبيل عبد السلام في بيان له اليوم الثلاثاء، إن مشهد اصطفاف المحامين من كل النقابات الفرعية خلال يوم المحاكمة وما قبله، كان عظيما للغاية وعكس إلى أي مدى الجمعية العمومية للمحامين على قلب رجل واحد في وقت الأزمات والشدائد، حيث انصهرت جميع الخلافات النقابية وتجمع الجميع لنصرة محامي مطروح ورفع الظلم عنهم.

محامين مطروح 

وأشار إلى أن هذه الأزمة قطعت بإن قوة المحامين في تجمعهم والاصطفاف على موقف واحد، وأكدت أن المحامين قادرين على إنفاذ إرادتهم المتفقة مع القانون، مضيفا: القيم التي تولدت في مطروح، تقطع بأن الجسد "نقابة المحامين" يمرض ولا يموت وتستطيع النقابة أن تعود مرة أخرى إلى سابق عهدها بحق ودون تجاوز القانون.

ووجه الشكر لكافة من شارك في إنجاح مشهد الدفاع عن محامي مطروح، مؤكدا أن الجميع بداية من مجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية والقيادات النقابية، قد بذلوا مجهودا كبيرا والتزموا بدورهم في حماية أعضاء الجمعية العمومية، كما ثمن  موقف نقابة مطروح الفرعية والجمعية العمومية لمحامي مطروح وأهل مطروح جميعًا، في استقبال ووداع جموع المحامين.

وطالب عبد السلام، بضرورة التعاون مع الجهات المعنية في الدولة لتعديل قانون المحاماة وتأكيد حصانة المحامين خلال وبسبب أداء وظيفتهم وأنهم شريك فعلي في منظومة العدالة، حرصا على عدم تكرار مشاهد الحبس والاعتداء على المحامين.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعاراليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوريأبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية