رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مذيعة يمنية تنهار بالبكاء على الهواء وساويرس يتعاطف مع المشهد المؤلم (فيديو)

أزمة اليمن، فيتو
أزمة اليمن، فيتو
Advertisements

أزمة اليمن، خرجت  مذيعة يمنية تعمل بقناة “الحدث” السعودية، عن النص خلال إذاعة نشرة الأخبار و تم عرض بعض الصور لما تشهده اليمن  في الفترة الأخيرة، جراء الأزمة الاقتصادية التي تمر بها قائلة:" والله شعبي عزيز وغالي ويستحق الحياة، ثم بكت"، وذلك في إشارة الي العاصمة صنعاء.

بكاء مذيعة يمنية علي الهواء 

وانهارت المذيعة من البكاء أثناء قراءتها وعرض بعض الأحداث التي تشهدها العاصمة صنعاء في الفترة الأخيرة جراء الأزمة الاقتصادية، حيث ترصد الأحداث عددا من المواطنين يبحثون عن الطعام في صناديق القمامة، قائلة “ مثل هذه المشاهد  تسلط الضوء علي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الحرجة، واتساع رقعة الفقر وانقطاع الرواتب  وانعدام فرص العمل، والتي دفعت الكثيرين  إلى التسول والبحث عن الطعام في صناديق القمامة لسد رمق جوعهم وجوع أطفالهم ”.

مذيعة قناة الحدث تنهار فى البكاء بسبب اليمن 

 ومن ثم انهارت المذيعة في البكاء قائلة:" والله شعبي عزيز وغالي ويستحق الحياة"، قبل أن تستكمل حديثها، وتشير إلي إحصائية الأمم المتحدة بأن هناك 25.5 مليون نسمة في اليمن من إجمالي السكان البالغ 30 مليون نسمة باتوا يعيشون تحت خط الفقر بل وبحاجة ماسة إلي الدعم من أكثر من أي وقت مضى.

من جانبه عبر رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن تعاطفه مع المشهد المؤلم ، وشارك مقطع الفيديو وأرفقه بتعليق كتب فيها: “ وغالى علينا أيضا..اليمن الحزين”.

 وتتهم الحكومة الشرعية، جماعة الحوثي  بإفشال جهود السلام وتمديد الهدنة الإنسانية، واستهتارها بالجهود الإقليمية والأممية واستخفافها بمعاناة الشعب اليمني، في اطار تبعيتها وارتهانها للنظام الإيراني واجندته التخريبية في المنطقة.

 

 وكان  ذلك خلال اجتماع لمجلس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك،  قبل عدة أسابيع لمناقشة عددا من القضايا المتصلة بالأوضاع والتطورات الراهنة على المستويات السياسية والعسكرية والأمنية.

 

وطالبت الحكومة، المجتمع الدولي بتصنيف جماعة الحوثي منظمة ارهابية بالنظر الى ممارساتها وانتهاكاتها للقانون الدولي.

 

واستعرض مجلس الوزراء، آليات تنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي، بشأن معاناة المواطنين في مناطق سيطرة جماعة الحوثي والانتهاكات الوحشية التي يتعرضون لها، والتدخلات المطلوبة لدعم تطلعاتهم في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب.

 


وأكد الاجتماع، على التزام الدولة والحكومة بالقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه تخفيف معاناة جميع أبناء الشعب اليمني على امتداد الوطن التي تسببت بها جماعة الحوثي  والعمل على مضاعفة الجهود من اجل استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.

وناقش الاجتماع، الإجراءات الحكومية للتعامل مع تداعيات الهجمات الحوثية في استهداف موانئ تصدير النفط الخام، على الاوضاع الانسانية، وامدادات الطاقة، وحرية الملاحة الدولية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية