رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قصي الخولي: التكبر يؤدي إلى زوال النعم (فيديو)

الفنان قصي الخولي،فيتو
الفنان قصي الخولي،فيتو
Advertisements

تحدث الفنان قصي الخولي عن التواضع بشكل عام، وذلك  خلال لقائه في برنامج “arab wood”.

 

وقال الخولي:" إن التكبر يؤدي إلي زوال النعم، وإذا كنت بتتكبر على النعمة ربنا  هيسحبها منك".

 

عرض فيلم “السرب”

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان قصي الخولي في بطولة فيلم “السرب” مع الفنان  أحمد السقا والذي من المقرر عرضه  خلال الفترة المقبلة  بعد تأجيل عرض أكثر من مرة.

 

مشروع طويل

وكان الفيلم بدأ تصويره في نهاية عام 2020، وبالتحديد في شهر أكتوبر، واستمر الفيلم في التصوير، ثم توقف بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، ثم عاد للتصوير مرة أخرى، وتوقف بعدها فترة، وتكررت التوقفات لأسباب مختلفة، قبل أن يعود المخرج أحمد نادر جلال للتصوير مؤخرًا للانتهاء من العمل حتى يكون جاهزًا للعرض في أقرب وقت.

 

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، على رأسهم: أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، منى زكي، هند صبري، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، إسلام جمال وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي، ومحمود عبد المغني، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة فيلم السرب

ينتمي الفيلم لنوعية الأفلام الحربية، ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًّا في ليبيا، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية