رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيل جيتس يثير الرعب بوباء بشري أكثر وحشية

بيل جيتس يحذر من
بيل جيتس يحذر من وباء متوحش قادم، فيتو
Advertisements

وباء جديد قادم، أثارت تحذيرات الملياردير الأمريكي بيل جيتس من الوباء القادم، الذي سيكون؛ على حد وصفه، أشد فتكًا من كورونا، أثار حالة من الخوف والجدل الواسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وباء متوحش قادم يثير الرعب

حديث وباء جديد قادم، أثار رعب النشطاء، بعد تلميح بيل جيتس أن الوباء القادم سيكون من صنع الإنسان، مشيرين إلى أن بيل جيتس يبحث عن المليار الذهبي لسكان العالم، ويستثمر جميع أمواله في اللقاحات.  
بدأت المخاوف مع إياد الحمود الذي قال: "بيل جيتس" يلمّح إلى أن الوباء القادم سيكون من صنع الإنسان وأكثر وحشية من كورونا، ووعد بأنه سيتبرع بنصف ثروته لأسباب نبيلة ولأجل الخير حسب الخبر. ذكر ذلك خلال حديثه مع معهد "لوي" الأسترالي وطالب السياسيين تنحية خلافاتهم والاستعداد للجائحة القادمة لتسريع إجراءات الوقاية باللقاحات".

بيل جيتس يستثمر في اللقاحات

ما دفع عبد الرحمن إبراهيم النصار للسخرية من حديث بيل جيتس فقال: "بس باقي يذكر عدد الوفيات..! معلومات بهذه التفاصيل لا تخرج إلا من مشارك بالجريمة إن حدثت".
أما د. عبد المجيد المحياء فعلق قائلًا: "هو السبب هو استثمر جميع أمواله باللقاحات".
وعبر عبد الرحمن المقداد عن مخاوفه قائلًا: "الله يستر.. دائما لما أشوف الأشخاص اللي نفوذهم كبير مثل بيل جيتس يتكلموا عن مواضيع مثل هذه، ما اقدر أمنع نفسي من أن الموضوع متفق عليه".

بيل جيتس والبحث عن المليار الذهبي

وردت هيدرا فقالت: "سبق وأن قالها صراحة إن تعداد السكان الحالي لا يعجبه وعبر اللقاحات والرعاية الصحية يمكن أن يتم خفض الرقم بمقدار 15% (تعداد السكان)".
أما أس دبليو أس فعلق على حديث بيل جيتس قائلًا: "بيل جيتس يسعى لتطوير لقاح جديد للوباء الذي سيطوره هو. لازم يسوّق لشركات الأدوية اللي يملكها والحل هو تطوير فيروسات تتناسب معاها".

بيل جيتس يحذر من وباء جديد متوحش قادم، فيتو


وقال عبد الله كامل: "له عشرين سنة يتبرع بنص ثروته وكل شوي تتضاعف فاهم التبرع غلط"
وعبر عبد الرحمن القحطاني عن مخاوفه قائلًا: "هو متهم انه مشارك في وباء كورونا ولديه نظرية تعني "التصفية المليارية" وهو أنه يجب أن يموت مليار شخص حتى تتسع الكرة الأرضية للباقين وعنده اسباب كثيره ومتهم بشكل قوي من الاعلام الامريكي بانه يشتري مزارع ويصنع الفواكه والخضار بمواد كيميائية! خطير جدًا".

بيل جيتس مقاول الفيروسات المصنعة

ووصف أحمد رامي الملياردير الأمريكي بيل جيتس فقال عنه: "مقاول الڤيروسات المصنعة واللقاحات المزيفة (التى تدمر جهاز المناعة  وتشوه الچينات).. بيل جيتس.. يحذر أستراليا من الاستعداد للوباء التالي الذي يمكن أن يكون من صنع الإنسان وأكثر وحشية من كوفيد..عراف الڤيروسات".
وهنا قالت فاطمة أي أي: "بيل جيتس انسان متشائم - نسأل الله تعالى ان يجنب الكون كل وباء خطير".
أما عبد العزيز العريفي فقال: "#بيل_جيتس يتكلم فالطب والأمراض أكثر من منظمة الصحة العالمية نفسها..!!".
وعلق سعيد بن صالح البرتاوي قائلًا: " قلناها مرارًا وتكرارًا الثالثة ثابتة.. خذوا عندكم جديد #بيل_جيتس الذي يحذر العالم من جائحة جديدة وفيروس كورونا عنده تمشيه على الكورنيش ويدعوا القادة لنبذ الخلافات للتصدي للقادم وأعلن أنه سيهيئ ربع ثروته للقاح القادم".
أما محمود الخيام فعبر عن خوفه قائلًا: "عندما يخرج بيل جيتس متحدثًا، إعلم أن الكارثة عظيمة. بنفس التصريح كان أول من تحدث عن ڤيروس كوڤيد-19 وما حدث جميعًا نعلمه".

بيل جيتس يحذر الاستراليين من وباء جديد، فيتو


وقال فيصل هادي: "بوتين خرب عليه خططه بعد إعلانه الحرب ضد أوكرانيا، لولا الحرب لكنا باقي عايشين في زمن كورونا والكمامات والأمراض المصطنعة اللي يخلقونها ويروجون لها في الإعلام "بيل جيتس" ليس فقط مجرم حرب بل العدو الأول للبشرية والخلق".

وعلق جو إسلام فقال: " يل جيتس يحذر أستراليا من الاستعداد للوباء القادم - الذي قد يكون من صنع الإنسان وأكثر وحشية بكثير من كوفيد19 الظاهر فيه منافسة لتصنيع الفيروسات بين بيل جيتس وآخرين..واحد يصنع الفيروس والآخر يصنع اللقاح الجريمة الكاملة.. والشعوب هي من تموت..".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية